مارسيلو: رونالدو حاول ضمي للنصر السعودي

نجم ريال مدريد السابق يكشف عن حديثه مع رونالدو عن النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
مارسيلو: رونالدو حاول ضمي للنصر السعودي

كشف النجم البرازيلي مارسيلو عن أن صديقه المقرب، البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحدث معه عن إمكانية انتقاله إلى نادي النصر السعودي قبل فترة.

وجاءت صفقة رونالدو للنصر في أواخر العام الماضي بمثابة بداية لثورة في التعاقدات التي أقدمت عليها الأندية السعودية، حيث انضم إليه عدد من نجوم النخبة في أوروبا، أبرزهم البرازيلي نيمار (الهلال)، والفرنسي كريم بنزيما (الاتحاد)، والسنغالي ساديو ماني (النصر)، والثنائي الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو (الأهلي).

ويرتبط مارسيلو بعلاقة صداقة قوية مع رونالدو، حيث لعبا معًا لمدة 9 سنوات في صفوف ريال مدريد.

وكانت هناك تقارير صحفية أشارت إلى اهتمام النصر بالتعاقد مع مارسيلو في الميركاتو الصيفي الماضي، بطلب من رونالدو، قبل أن يتعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس.

وقال مارسيلو في تصريحات لصحيفة "أوجوجو" البرتغالية: "تحدث رونالدو معي عن الانتقال إلى النصر منذ فترة، لكنني تلقيت بعض العروض الأخرى، وليس فقط من النصر، وكان لدي رغبة في العودة إلى البرازيل، لشعوري بضرورة ذلك".

وانضم مارسيلو في الصيف قبل الماضي إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني، بعد رحيله عن ريال مدريد، قبل أن يعود في فبراير الماضي إلى نادي فلومينينسي الذي شهد بدايته في كرة القدم.

وقاد مارسيلو نادي فلومينينسي للفوز بلقب كوبا ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه وهو ما جعل النجم البرازيلي يصف هذا اللقب بأنه الأغلى والأهم في حياته على الرغم من فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد في خمس مناسبات سابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة