أنشيلوتي: لن استبدل فينيسيوس بهالاند

مدرب نادي ريال مدريد يتمسك بنجمه البرازيلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
أنشيلوتي: لن استبدل فينيسيوس بهالاند

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد استبدال نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور بأي نجم آخر في العالم وذلك تقديراً لمستواه المميز الذي يقدمه مع الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي خلال حديثه عن ترشيحات الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم إن الأمر لا يزعجه خاصة وأن الكرة الإنجليزية دائماً ما تنافس بشراسة في دوري أبطال أوروبا بفضل امتلاكها لأندية تنافسية.

وأضاف أنشيلوتي أنه لا يشعر بالقلق بسبب ترشيح الخبراء لنادي مانشستر سيتي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على الرغم من وجود فريق إسباني حامل اللقب بجانب ثلاثة أندية إيطالية أيضاً.

وأردف أنشيلوتي أن على الرغم من اعتقاد الإنجليز بأن البريميرليغ هو الدوري الأقوى في العالم فإن الدوري الإسباني وكذلك الإيطالي يقدم العديد من العروض الرائعة وبأموال أقل بكثير من التي تنفق في الدوري الإنجليزي.

وقرر أنشيلوتي الإجابة على سؤال من أحد الصحفيين حول ما إذا كان يقبل التفريط في فينيسيوس مقابل الحصول على النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتألق والذي سجل العديد من الأهداف مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

وعلق أنشيلوتي بقوله إنه لا يمكنه التنازل عن خدمات فينيسيوس لأنه يمتلك مواصفات خاصة ورائعة وريال مدريد يتمكن من استغلالها بصورة مثالية.

واستكمل مدرب نادي ريال مدريد أن بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي كذلك يتمكن من استغلال إمكانيات هالاند في مساعدة الفريق الإنجليزي على تحقيق الفوز.

يذكر أن ريال مدريد تفوق في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد، فيما استطاع مانشستر سيتي التغلب على بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة في الدور ذاته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة