عرض قطري يزاحم النصر السعودي على رونالدو

النجم البرتغالي يقترب من الانضمام لنادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
عرض قطري يزاحم النصر السعودي على رونالدو

يرغب نادي قطري في مزاحمة نادي النصر السعودي بقوة على ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق.

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية خلال الساعات الماضية عن أن نادي النصر السعودي يرغب في ضم رونالدو بعرض قيمته 173 مليون جنيه إسترليني، فيما يحاول نادي قطري آخر أن يقنع رونالدو بالانتقال إليه ولكن بقيمة مالية أقل من النادي السعودي.

وبات رونالدو هدفاً لنادي النصر السعودي في ظل منع نادي الهلال السعودي من التسجيل بسبب قضية محمد كنو وهو الأمر الذي يجعل النادي "العالمي" يبحث بكل قوة عن التعاقد مع رونالدو بقيمة خيالية تصل إلى 173 مليون جنيه إسترليني في موسمين.

وبحث رونالدو عن فريق أوروبي ينضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن المرتب المرتفع يحول بين تحقيق ذلك خاصة مع الأزمات المالية التي تعيشها الأندية الأوروبية خلال هذه الفترة الصعبة منذ جائحة كورونا.

وكان رونالدو ينتظر أن يصله عروض ملائمة بعد المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر ولكن جلوس "الدون" على مقاعد البدلاء في مواجهتي سويسرا والمغرب بثمن وربع النهائي وخلافاته مع المدرب فيرناندو سانتوس زادت الأمور سوءً.

يذكر أن رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما خرج في لقاء إعلامي مع البريطاني الشهير بيرس مورجان، هاجم من خلاله إدارة النادي الإنجليزي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج وكذلك نجوم الفريق القدامى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة