رابح صقر يعلن طرح أغنيته الثانية من ألبومه الجديد تنفيذا لقراره السابق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
رابح صقر يعلن طرح أغنيته الثانية من ألبومه الجديد تنفيذا لقراره السابق

كشف الفنان رابح صقر نجم الأغنية الخليجية والعربية عن طرح ثاني أغاني ألبومه الجديد والتي تحمل عنوان "نوع من البشر".

وذكر الفنان رابح صقر أن الأغنية الثانية من ألبومه الجديد "نوع من البشر" من كلمات فيصل السديري، وألحان سهم.

ونشر رابح صقر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيها أنه يهدي جمهوره الغالي أغنيته الثانية من ألبومه.

وتمنى رابح صقر أن تنال الأغنية إعجاب جماهيره مشيراً إلى أنه يعتز بعلاقته بجمهوره ويشعر بالفخر بها دائماً.

واختار الفنان رابح صقر طرح أغاني ألبومه عن طريق نشر أغنية تلو الأخرى وذلك عوضاً عن طرح الألبوم بصورة كاملة مرة واحدة.

واختار الفنان رابح صقر هذه الطريقة بسبب الظروف الصحية والنفسية التي يعانها منها موسيقار الخليج.

الجدير بالذكر أن النجم رابح صقر خضع خلال الفترة الأخيرة لعملية قسطرة في القلب وهو الأمر الذي أجبره على الاعتذار عن المشاركة الحفلات الغنائية الفترة الحالية بسبب حالته الصحية.

واعتذر الفنان رابح صقر عن المشاركة في الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائه عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح وهو الأمر الذي يجعله في حاجة لفترة من الراحة والنقاهة حتى استعادة عافيته بصورة كاملة.

وكشف الفنان رابح صقر أنه يمر بحالة اكتئاب شديدة بعد خضوعه لعمليات متعددة في القلب.

وناشد رابح صقر جماهيره بتقديم المساندة النفسية له في أزمته الصحية والنفسية ومنحه الطاقة الإيجابية لتخطي هذه الفترة الصعبة.

يأتي ذلك بعد فترة من طرح شركة روتانا فيديو تشويقي لألبوم رابح صقر الجديد لعام 2022.

وانطلقت الأغنية الأولى من ألبوم الفنان رابح صقر لعام 2022 بعنوان "واجد" وطرحت بصورة منفردة في يوم 2 من شهر فبراير الجاري.

أزمة رابح صقر بسبب تصميم غلاف ألبومه الجديد

الجدير بالذكر أن رابح صقر تعرض لانتقادات قوية خلال الفترة الأخيرة من رواد تويتر بسبب موقف مع مصممين سعوديين هواة بعدما طالب بتصميم جديد لغلاف ألبومه. 

وتعود بداية القصة عندما أعلن رابح صقر قبل فترة عن إطلاقه مسابقة لمتابعيه الذين يمتلكون موهبة في تصميم الألبومات، من أجل تصميم غلاف ألبوم جديد له، حيث رصد للفائز بالمسابقة جائزة قيمة هي جهاز ماك بوك.

ولم تنل التصميمات إعجاب رابح صقر وهو ما دفعه لرفضها مع توجيه بعض الانتقادات لأحد المصممين الهواة الذي يدعى عبد الرحمن بن فهد. 

وواجه رابح صقر هجوم قاس من قبل متابعيه، بسبب تصرفه مع المصمم الهاو، وبسبب الجدل المنتشر، خرج الفنان الشهير من أجل توضيح اللبس فيما حدث، حيث قال إن رده جاء لأن تصميم الشاب عبدالرحمن أرسله إليه أكثر من شخص واحد، لذلك فقد أراد إبلاغه بضرورة بذل الجهد أكثر على نفسه.

ومع استمرار الهجوم والانتقادات عليه، اضطر رابح صقر لأن ينشر تغريدة جديدة، جاء فيها: "اتعب على نفسك أكثر يا ولدي،  وابعد عن هذه الأشياء، وأنا ما بغى أضيع مجهودك، التصميم جاني من أكثر من واحد، وأنا لا يمكن أهين أو أقلل من قيمة شخص أنا بالأساس عامل لهم جائزة، وجب التوضيح."

وأردف قائلاً: "وأنا فعلاً في فترة نقاهة، ولا أبغي أستعطف أحد، وكل واحد سبني وتنمر علي أنا مسامحه من كل قلبي."

ثم أعلن صقر قراره بالابتعاد عن موقع تويتر، حيث كتب: وعموماً راح أبعد هالفترة عن التويتر.. والله يسامح كل من غلط علي وزعلني وزعل عائلتي، وأنا أقدر أقاضيهم، بس الله يسامحهم."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة