أول تعليق من ويجز على أزمته مع نقيب الموسيقيين بسبب أغنية كأس العالم

أكد ويجز على عدم وجود مشكلة مع النقيب وهناك أشخاص يثيرون المشاكل بينهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
أول تعليق من ويجز على أزمته مع نقيب الموسيقيين بسبب أغنية كأس العالم

علق مطرب الراب ويجز على أزمته مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بسبب غنائه في كأس العالم قائلًا: "مفيش أي زعل بيننا، والأزمة بسبب رغبة بعض الأشخاص الذين يرغبون لاختلاق المشاكل بيننا".

وفي حوار تليفوني أجراه ويجز مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" قال ويجز أنه خارج مصر منذ شهرين لحضور كأس العالم وإحياء عدد من الحفلات الفنية، وفور رجوعه للقاهرة سيتوجه للنقابة فورًا.

وتابع ويجز: "كل فريق عملي مصريين، وهذا دفعة لكل المصريين، وأما عن تجربة التمثيل فهي تجربة أفكر في تكرارها؛ لأنها أتاحت الفرصة لي للتعرف على أشخاص آخرين".

قال ويجز كذلك إنه يحاول الخروج من كل قالب يضعه الآخرون فيه، ويحب التعلم ويسعى لعمل شيء كلاسيكي، وآخر تراثي، فهو لا يرى نفسه مغنياً راب فقط، وإنما يدرس جميع الألوان.

أزمة ويجز مع نقيب الموسيقيين

بدأت الأزمة حينما أعلن ويجز أنه سيغني في حفل ختام كأس العالم أغنية "عز العرب" الذي أصدرها بمناسبة كأس العالم في قطر 2022، وغنى الأغنية بين شوطي المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

وبعد هذا التصريح أعلن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أن ويجز لم يأخذ تصريحاً من النقابة لإجراء هذه الحفلة، وأنه يجب عليه الالتزام بقوانين النقابة، حتى لا يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

نقيب الموسيقيين يرد

أضاف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل مفاجأة جديد حول ويجز، حيث قال في مداخلة هاتفية أن كافة مطربي المهرجانات من فئة الراب لم يأتوا للنقابة رغم إخطارهم بتوفيق أوضاعهم.

وأضاف أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من وكيل أعمال ويجز واعتذر فيها عن عدم قدرتهم الحضور للنقابة بسبب سفرهم للخارج.

وأوضح أنه يستشعر أن هذا الشاب دائمًا يتعالى على كافة المؤسسات الخاصة بمهنته، ومنذ يومين تفاجأ بسيل من السباب والإهانات من شباب صغير، علمًا أنه لم يتقابل مع ويجز ولم يسمع صوته نهائيًا.

وتابع: "الفن سلعة مزاجية، وكل شخص لديه ذوق معين في الأغاني، ومنذ توليت مسؤولية النقابة لم تظهر كلمة مخلة في أغاني المهرجانات، و97% منهم حضروا للنقابة وتم منحهم تصاريح للغناء عدا وجيز واثنين آخرين".

وتابع: "ما يحزنني أن كل يوم أحد تصريحات إعلامية تقول إن نقابة الموسيقيين ستمنعهم من الغناء فيكيلون السباب للنقابة ولشخصي، ولكن إدارة النقابة خدمية ولا أتربح منها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة