اليوتيوب يحذف أغنية "العقد" لـ إليسا بعد ساعات من طرحها.. فما القصة؟

حذف موقع يوتيوب أحدث أغاني الفنانة إليسا بعد طرحها بساعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
اليوتيوب يحذف أغنية "العقد" لـ إليسا بعد ساعات من طرحها.. فما القصة؟

تصدر اسم الفنانة اللبنانية إليسا محركات البحث الساعات الماضية، بعد حذف موقع اليوتيوب أغنيتها "العقد" بعد عدة ساعات فقط من إعلان النجمة اللبنانية طرحها على موقع اليوتيوب وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

فبعد إعلان "إليسا" طرح أغنيتها "العقد" على موقع يوتيوب والمنصات الرقمية المختلفة، فوجئ الجمهور بحذف الأغنية من على منصة "يوتيوب"، وكشف الموقع أن سبب الحذف هو أن أغنية "العقد" لها حقوق ملكية لصالح شركة “وتري".

ولكن الفنانة إليسا نفت صحة ذلك الأمر، وكشفت في تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع "تويتر" أن عقدها مع شركة "وتري" انتهى في 12 أغسطس، وقالت: "عقدي مع وتري أصلا انتهى بتاريخ ١٢ أغسطس، بس يبدو أن الشركة تمكنت من توقف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هذه القضية لن تمنعكم إنو تسمعو الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها".

ومن جانبها طالبت الفنانة اللبنانية شركة "وتري" بإيقاف ما يفعلونه، معتبرة أن قرار ترك الشركة هو أهم القرارات التي اتخذتها في حياتها.

اقرأ أيضا: إليسا تعلن تحركها القضائي ضد زياد برجي

آخر أخبار إليسا

تعيش الفنانة اللبنانية إليسا حالة من النشاط الفني، فطرحت مؤخرا مجموعة من الأغنيات على موقع "يوتيوب" وعلى المنصات الرقمية المختلفة، وكانت أحدث أغنياتها هي أغنية بتمايل على الـ Beat، والأغنية من كلمات وألحان الشاعر والملحن المصري عزيز الشافعي، أما توزيع الموسيقى فهو أمين نبيل.

شاهد أيضا: مطرب لبناني يعتذر من إليسا بعد إعلانها إصابتها بالسرطان

وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها ونالت إعجاب الجمهور، مثلما تفعل أغاني النجمة اللبنانية، وتخطت مشاهدات أغنية بتمايل على الـ Beat الـ 3 ملايين مشاهدة في غضون عدة أيام من طرحها على موقع اليوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة