حذفها بعد دقائق.. حسام حبيب يثير الجدل بملصق أغنيته الجديدة "كدابة"

أحيا النجم المصري أحمد سعد حفلا غنائيا مميزا في ختام فعاليات كأس آسيا لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
حذفها بعد دقائق.. حسام حبيب يثير الجدل بملصق أغنيته الجديدة "كدابة"

تصدر الفنان حسام حبيب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلانه عن قرب طرح أغنيته الجديدة "كدابة".

أغنية حسام حبيب

وطرح حسام حبيب عبر صفحته الملصق الدعائي لأغنيته الجديدة "كدابة" بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي يعود بها للجمهور بعد غياب سنوات طويلة.

حذفها بعد دقائق.. حسام حبيب يثير الجدل بملصق أغنيته الجديدة "كدابة"

وأثار حسام حبيب الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذفه الملصق الدعائي لأغنيته الجديدة بعد دقائق من نشرها، دون توضيح السبب.

فيما أشار البعض أن سبب نشر حسام حبيب للملصق الدعائي أغنية "كدابة" وذلك بعد انتشار شائعات عن عودته لزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وحرصت شيرين عبدالوهاب على الفور في تصريحات صحفية أن تنفي شائعات رجوعها لزوجها السابق حسام حبيب، مشيرة إلى أن ما يجمعهما هو العمل فقط، وفي حالة زواجها من شخص آخر أو رجوعها لزوجها السابق ستقوم بإعلان الخبر.

فيما حرص حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب على الخروج لنفي شائعات عودتهما لبعض، مؤكداً في تصريحات صحفية أن كافة الأخبار المتداولة غير حقيقية، وأن هناك تواصلاً بين الثنائي بعد الطلاق ولكن في إطار العمل والصداقة فقط.

وكان انتشر شائعات حول عودة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب، بعد انفصالهما في أقل من 3 شهور، وذلك بعد ظهوره معها في حفل "جو أوردز 2024" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وأنه من اختار لها أغانيها.

كما زادت حدة الإشاعات بعد رؤية  شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب في أحد أستديوهات التصوير بالقاهرة، الأمر الذي دفع البعض الاعتقاد أنهما قررا الرجوع لبعضهما.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من عودة شيرين عبد الوهاب لطرح أغاني جديدة، وأصدرت أول أغنية لها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب وهي أغنية "الدهب" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتضمنت كلمات الأغنية مقاطع مثل "لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي"، والتي ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها "أغنية قصف الجبهات" دون أن يحدد ما يقصده بكلامه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة