لقاء الخميسي تطلب من الجمهور الدعاء لشيرين الطحان بعد تدهور حالتها

تعاني الفنانة شيرين الطحان من أزمة صحية منذ عدة أيام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
لقاء الخميسي تطلب من الجمهور الدعاء لشيرين الطحان بعد تدهور حالتها

طالبت الفنانة لقاء الخميسي من الجمهور الدعاء للفنانة والإعلامية شيرين الطحان بسبب تدهور حالتها الصحية.

وكتبت لقاء الخميسي منشور لشيرين الطحان أرفقته بصورتها وعبرت فيه عن حزنها الشديد بسبب حالتها الصحية وقالت:"شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايمًا متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.. فتاة مصرية أصيلة وراقية، مافتكرش أي مرة شفت شيرين فيها إلا وهي دايمًا لبقة ولطيفة وعندها أحلام كتير.

وأضافت لقاء الخميسي: شيرين في حالة صعبة جدًا ومحتاجة صلاة، ودعوة كبيرة من كل الناس وهي تستاهل كل الخير، شيرين في العناية المركزة، وربنا حطها في امتحان صعب جدًا، ومحتاج إنسانة قوية علشان تعديه على خير.

وفي نهاية المنشور دعت لها لقاء الخميسي قائلة: يارب في هذه الأيام المباركة تعافي شيرين وتكتبها لها الصحة والسلامة يارب يا حنان يا منان.

آخر تطورات حالة شيرين الطحان

تدهورت الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان الأيام الماضية، وتم منع الزيارة عنها، وأكدت الفنانة صفاء جلال صديقتها التي أعلنت عن أزمتها الصحية عن حاجة شيرين لعلاج غالي وأنها بحاجة لدعم من الدولة للعلاج بالخارج على نفقة الدولة.

وأوضحت صفاء جلال أنها تعاني من مشاكل في القلب والرئة بالإضافة لمشاكل في الدم. في الوقت ذاته كان الإعلامي والكاتب خالد منتصر قد أعلن أن شيرين الطحان مصابة بالسرطان.

آخر أعمال شيرين الطحان

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول الذي عرض في عام 2017 هو آخر أعمال شيرين الطحان في الدراما، والذي لعبت فيه دور زوجة النجم محمد محمود، المسلسل ضم عدد كبير من النجوم منه روبي، محمود الجندي، سيد رجب، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، ريهام عبد الغفور، وكريم عفيفي.

ويعرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في هذه الأيام ضمن مسلسلات رمضان 2023، ولكن لم تشارك شيرين الطحان ولا النجم محمد محمود في هذا الجزء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة