طلال سام يتصدر التريند بعد القبض عليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
طلال سام يتصدر التريند بعد القبض عليه

جاء اسم الفنان الكويتي طلال سام ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير غوغل، اليوم الأحد، بعدما أعلنت السلطات الكويتية القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار.

القبض على طلال سام بعد تحريضه الأطفال على الانتحار

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد قامت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت بضبط الفنان طلال السمندان، المشهور باسم طلال سام، بعد اتهامه بتحريض الأطفال على الانتحار، حيث قام بإلقاء هاتفه المحمول من مكان مرتفع عبر بث مباشر على حسابه الخاص على موقع إنستغرام.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان رسمي لها تعليقاً على مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم التعرف على هوية الشخص صاحب المقطع (في إشارة إلى طلال سام) واستدعاؤه من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية) والتحقيق معه.

وأضافت الوزارة أه تم تحويل هذا الشخص إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

كما برز هاشتاغ #طلال_سام بين الأكثر رواجاً على موقع تويتر في دولة الكويت وعدة دولة خليجية أخرى، بعدما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية استدعاء طلال سام من أجل التحقيق معه.

طلال السام يثير الجدل بعد تحريضه الأطفال على الانتحار في بث مباشر

وكان طلال سام قد أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعدما ظهر في بث مباشر على السوشيال ميديا وهو يقوم برمي هاتفه المحمول من الطابق الثاني، حيث قال في الفيديو: "جاهزين يا أطفال؟"

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، وانقسمت آراء نشطاء السوشيال ميديا ما بين مهاجم له، والذين قالوا أنه يحرض الأطفال على الانتحار من خلال رمي أنفسهم من الأعلى، ودعوا السلطات إلى التدخل سريعاً وإلقاء القبض عليه.

فيما قام البعض الآخر بدعم الفنان الكويتي، وقالوا أنه لم يحرض أحداً على فعل أي شيء، وأن هناك بعض الأشخاص يحاولون توريطه في مشاكل بلا داعي، وانتقد آخرون قرار وزارة الداخلية الكويتية باحتجازه وهو لم يرتكب أي جريمة.

من هو طلال سام؟

جدير بالذكر أن طلال سام، واسمه الحقيقي هو طلال السمندان، هو أحد مشاهير السوشيال ميديا في دولة الكويت، حيث يتابعه أكثر من مليون متابع عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام.

واشتهر طلال سام بنشر المقاطع الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يقول عن نفسه أنه مدون ومطرب وممثل وكاتب أغاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة