شركة المتحدة تعلن تكفلها بعلاج شيرين الطحان بعد تدهور حالتها

تعرضت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
شركة المتحدة تعلن تكفلها بعلاج شيرين الطحان بعد تدهور حالتها

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحملها نفقات علاج الإعلامية والفنانة شيرين الطحان، في استجابة لمناشدة من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للمساعدة في تحمل نفقات علاجها بعد تدهور حالتها الصحية.

وأصدر أشرف زكي بيانا باسم نقابة المهن التمثيلية يشكر فيه الشركة المتحدة على قرارها تحمل علاج شيرين الطحان على نفقاتها وجاء في البيان: تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة.. وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائمًا.

الحالة الصحية لشيرين الطحان

تعرضت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان لوعكة صحية الفترة الماضية، دخلت على إثرها المستشفى، بدأ الأمر حينما أعلنت صديقتها المقربة الممثلة صفاء جلال عن حجز شيرين الطحان داخل غرفة العناية المركزة وطالبت من الجمهور الدعاء لها.

بدأت الأزمة الصحية بشعور شيرين الطحان بضيق شديد في التنفس، وحينما ذهبت لأحد المستشفيات للاطمئنان على حالتها الصحية، طالب الطبيب المعالج بعد الفحوصات والتحاليل التي أظهرت مشاكل في الدم، فاضطر لاحتجازها داخل غرفة العناية المركزة وقرر منع الزيارة عنها.

بعدها أعلن الإعلامي خالد منتصر أن السر وراء أزمة شيرين الطحان هو اكتشاف إصابتها بالسرطان، وطالب الدولة بالتدخل لعلاجها على نفقة الدولة. بعدها نشر مجموعة من نجوم الفن منشورات دعما لـ"شيرين" من بينهم الفنانة لقاء الخميسي التي أشادت بشيرين الطحان كإنسانة وطالبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء من وعكتها الصحية في شهر رمضان المبارك.

وشهدت الساعات الماضية إعلان نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي تدهور الحالة الصحية لشيرين، وأكد على حاجتها للمساعدة في تحمل نفقات العلاج، وبعدها بساعات قليلة أعلنت شركة المتحدة تحمل نفقات العلاج داخل إحدى المستشفيات التابعة للقوات المسلحة.

من هي شيرين الطحان؟

هي إعلامية وممثلة مصرية، بدأت مشوارها في العمل الإعلامي بعد حصولها على بكالوريوس التجارة بالعمل كمذيعة في قنوات النيل المتخصصة، وفي عام 2006 بدأت مشوارها كممثلة.

شاركت شيرين الطحان في عدة أعمال مميزة منهم الفيلم الشهير أعز صحاب مع النجوم سومة وأحمد فلوكس، كما شاركت مع النجم يوسف الشريف في عدة أعمال. وكان آخر أعمال شيرين الطحان في التألق في الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم والذي عرض في عام 2017.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، سيد رجب، سلوى عثمان، روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، سلوى محمد علي، محمد محمود، كريم عفيفي وآخرون. وحقق الجزء الأول نجاحا كبيرا وهو ما أدى القائمون عليه الإعلان عن جزء ثاني يعرض حاليا في رمضان 2023.

وقدمت شيرين الطحان دور زوجة الفنان محمد محمود في الجزء الأول وتم حذف دورهم في الجزء الثاني، وأعلن النجم محمد محمود عدم وجود دوره في الجزء الثاني وهو ما أثار حالة من الغضب لدى محبي المسلسل، كم اعتذر عدد من النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني من أبرزهم ريهام عبد الغفور، روبي، شريف سلامة، وسهر الصايغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة