تليغرام يطلق ميزات تجعل تجربة المستخدم أكثر تنوعاً وفائدة

تحديثات جديدة في تطبيق تليغرام: تعرف على الميزات والتحسينات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 01 مايو 2024
تليغرام يطلق ميزات تجعل تجربة المستخدم أكثر تنوعاً وفائدة

أعلن القائمون على تطبيق التراس الفوري تليغرام، عن مجموعة جديدة من التحديثات، التي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم، وجعل التطبيق أكثر عملية وفائدة.

تحديثات جديدة في تطبيق تليغرام: تعرف على الميزات والتحسينات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تأتي هذه التحديثات كجزء من جهود تليغرام المستمرة لتحسين الخدمات، وتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة.

وبرزت أحدث تحديثات تليغرام في قائمة القنوات في التطبيق، حيث تم إضافة علامة تبويب جديدة، والتي تسمح للمستخدمين بالوصول السريع إلى القنوات التي يتابعونها بسهولة، بالإضافة إلى قائمة بالقنوات المقترحة التي يمكن أن يهتم بها المستخدم.

وفي إطار تعزيز التواصل الاجتماعي، تم إضافة قسم جديد في إعدادات التطبيق يحمل اسم الملف الشخصي، حيث يمكن للمستخدمين الآن إضافة معلومات شخصية خاصة بهم، مثل تاريخ الميلاد والصور الرمزية والقصص المتحركة، ومشاهدة كيف يبدو ملفهم الشخصي للآخرين.

ومن بين التحديثات الجديدة الأخرى، يمكن الآن لمستخدمي تليغرام مشاركة موقعهم الجغرافي مع الآخرين بشكل فوري، مما يتيح لهم مشاركة مواقعهم وتحديد مدة صلاحية هذه المشاركة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تمكين المستخدمين من إضافة قنواتهم الخاصة إلى ملفاتهم الشخصية، مما يسهل على الآخرين متابعتها بسهولة.

وتضمنت التحديثات أيضاً إعدادات إضافية للتحكم في إشعارات التفاعلات، وميزة جديدة للعرض الفوري للروابط في نسخ التطبيق على الحواسب، مما يجعل تجربة استخدام تليغرام أكثر سلاسة وفعالية للمستخدمين.

وفي وقت سابق، أعلن تليغرام عن أخبار سعيدة لأصحاب القنوات على المنصة، حيث سيتمكنون الآن من تحقيق أرباح من خلال الدعايات المعروضة على قنواتهم.

وستتاح فرصة الحصول على أرباح لأصحاب القنوات التي تضم 1000 مشترك أو أكثر، حيث سيتم توزيع نسبة 50% من إجمالي أرباح الإعلانات التي تعرض على تلك القنوات.

ومن المقرر أن يكون النظام الجديد لسحب الأرباح متاحاً لأصحاب القنوات على تليغرام، حيث سيكون بإمكانهم استخدام منصة Fragment لهذا الغرض.

وسيتم توفير الأرباح لأصحاب القنوات بواسطة العملة الرقمية Toncoin، حيث يمكنهم سحبها دون أي عمولات إضافية، أو استخدامها لتمويل الإعلانات المدفوعة في تطبيق تليغرام، وذلك لزيادة الوصول إلى جمهور أوسع، أو للاستفادة من خدمات بريميوم الإضافية.

وأكد تليغرام أن الإعلانات ستكون مقتصرة على القنوات فقط، مما يعني أنها لن تظهر في الدردشات الفردية أو الجماعية، كما سيتم الالتزام بالشروط المحددة سابقاً لعرض الإعلانات في تلك القنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة