إطلاق نسخة خاصة من كول أوف ديوتي على الهواتف والأجهزة الذكية

أكتيفجن تطلق لعبة كول أوف ديوتي: وور زون موبايل للهواتف والأجهزة المحمولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
إطلاق نسخة خاصة من كول أوف ديوتي على الهواتف والأجهزة الذكية

أعلنت شركة أكتيفجن الأمريكية عن إصدار خاص ومثير من لعبة الأكشن الشهيرة كول أوف ديوتي، مخصص للهواتف والأجهزة الذكية.

أكتيفجن تطلق لعبة كول أوف ديوتي: وور زون موبايل للهواتف والأجهزة المحمولة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الإصدار الجديد يحمل اسم كول أوف ديوتي: وور زون موبايل، وهو ينتمي إلى فئة الألعاب المعروفة باسم باتل رويال.

وأفادت التقارير أن لعبة كول أوف ديوتي: وور زون موبايل، تعتبر إضافة ممتازة لعائلة ألعاب كول أوف ديوتي الشهيرة، حيث تجمع بين العناصر الممتعة والمثيرة للاهتمام من عالم اللعبة، مع تجربة الباتل رويال المشوقة، مما يوفر للاعبين تجربة لعب مثيرة على أجهزتهم المحمولة.

وأشارت إلى أن اللعبة الجديدة تم إطلاقها على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، حيث تتيح للاعبين فرصة فريدة للانضمام إلى خوادم قياسية متعددة اللاعبين، والمنافسة في بيئة تفاعلية ومليئة بالتشويق.

وقالت شركة أكتيفجن عبر موقعها الرسمي، إن لعبة كول أوف ديوتي: وور زون موبايل، تضم أعلى عدد لاعبين حقيقيين، مقارنة بألعاب الباتل رويال من منظور إطلاق الشخص الأول، الأخرى المتاحة على الأجهزة والهواتف الذكية، مشيرة إلى أن اللاعب يمكنه المنافسة ضد ما يصل إلى 120 لاعباً حقيقياً.

ولفتت إلى أن اللاعبين سيتمكنون من مشاركة تقدمهم في اللعبة، بما في ذلك الأسلحة ونقاط الإنجازات، عبر الأنظمة الأساسية التي قاموا بتسجيل الدخول إليها، باستخدام حساب أكتيفجن الخاص.

وبينت التقارير أن هذا الأمر يعتبر بمثابة فرصة مثالية، خاصة للأشخاص الذين يحبون التنقل بين أجهزتهم المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم.

ولفتت إلى أن اللاعبين سيمكنهم الاستمتاع بتجربة اللعب، باستخدام وحدات التحكم التي تعمل باللمس على شاشات هواتفهم الذكية.

وأردفت التقارير إن اللاعبين سيكون بإمكانهم أيضاً ربط أجهزتهم التي تعمل بنظام أندرويد أو إي أو إس، بوحدة تحكم متوافقة، للتحكم في اللعبة بشكل أكثر سهولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة