"إل جي" ستُطلق سلسلة حواسيب محمولة جديدة فائقة الخفة "إل جي غرام"

في دولة الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
"إل جي" ستُطلق سلسلة حواسيب محمولة جديدة فائقة الخفة "إل جي غرام"

"إل جي" ستُطلق سلسلة حواسيب محمولة جديدة فائقة الخفة "إل جي غرام" في دولة الإمارات

يمكن الطلب المُسبق بدءاً من اليوم مع هدية خاصة تستمر حتى نفاذ الكميات

"إل جي" ستُطلق سلسلة حواسيب محمولة جديدة فائقة الخفة "إل جي غرام"

دبي، 01 تموز- تعتزم "إل جي إلكترونيكس" إطلاق مجموعتها المنتظرة بفارغ الصبر من أجهزة الحواسيب المحمولة الجديدة فائقة الخفة في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر يوليو. وقد صُمّم كل جهاز ضمن مجموعة الحواسيب المحمولة "إل جي غرام" (LG gram 2021) لتعزيز تجربة المستخدم حيث تتميز هذه الحواسيب بشاشة مذهلة بتناسب 16:10 وتصميم يرفع الإنتاجية وهيكل خفيف الوزن وعمر بطارية طويل.

مع التحول إلى نماذج العمل والدراسة المرنة بعد تطبيق معايير الواقع الجديد، ازدادت الحاجة إلى الحاسوب المحمول متعدد الاستخدامات بهيكل خفيف الوزن ومعالجات عالية الأداء، نظراً للرغبة في الحصول على التجربة ذاتها في كل مكان. ومع اقتران اسم مجموعة حواسيب "إل جي غرام" (LG gram) المحمولة بقابلية النقل المذهلة وغير المسبوقة والأداء المتفوق، تواصل هذه الحواسيب المتميزة رفع المعايير في سوق أجهزة الحواسيب المحمولة فائقة النحافة والخفة.

وتتضمن المجموعة ثلاثة طرازات جديدة ومميزة للغاية: إل جي غرام 17 (17Z90P) وإل جي غرام 16 (16Z90P) وإل جي غرام 14 (14Z90P)، وجميعها مزودة بشاشات بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 وهي مصممة لتعزيز كفاءة العمل بالإضافة إلى الارتقاء بتجربة الترفيه.

وزن خفيف، لكن أقوى

تحتفظ السلسلة الجديدة بشكل حاسوب إل جي غرام  LG gram الخفيف والمتميز وتوفر أبعاداً جديدة من مزايا قابلية النقل ليتمكن المستخدمون من التعامل مع أصعب المهام في أي موقف. وحفاظاً على قوة اسم العلامة التجارية إل جي غرامLG gram ، تتمتع بطارية ليثيوم أيون بقدرة 80 واط في الساعة وتدوم أطول من ساعات العمل اليومية، مع عمر بطارية يصل إلى 19.5 ساعة بعد شحنة واحدة.

ونظراً لقدرتها على تلبية احتياجات المستخدمين الأكثر تطلباً، فإن حواسيب إل جي غرام المحمولة حاصلة على اعتماد من منصة Intel® Evo™ Platform. تتيح أجهزة إل جي غرام المزودة بمعالج Intel من الجيل الحادي عشر المذهل، إنشاء محتوى أسرع بما يصل إلى 2.7 مرات[i] وإنتاجية أسرع في العمل بنسبة 20%[ii]، وتشغيل وبث الألعاب[iii] أسرع بمقدار مرتين. وبفضل الذاكرة الجديدة LPDDR4X 4266MHz، تعالج أحدث حواسيب إل جي غرام بوتيرة أسرع بنسبة 33% من النوع السابق بذاكرة 3200MHz. ويستمتع المستخدمون أيضاً بأداء أسرع مع سعة أكبر لبطاقات NVMe وDual Slots SSD.

شاشة عرض احترافية لتعزيز الإنتاجية

يوفر تصميم "إل جي غرام" الجديد تجربة مشاهدة سلسة وانسيابية. من خلال تقديم المزيد من المساحة المعروضة على الشاشة مقارنة بشاشات العرض بتناسب 16:9 الموجودة في معظم أجهزة الحواسيب المحمولة، يمكن لأحدث حواسيب إل جي غرام عرض المزيد من المحتوى على الشاشة في أي وقت- مما يوفر منظوراً متكاملاً. ويقدم التصميم المثالي للمفصل المخفي مظهراً انسيابياً وغير محدود بينما يعزز الإطار النحيف رباعي الاتجاهات التجربة التفاعلية الغامرة. وتمتاز جميع الطرازات الثلاثة بتناسب رائع لحجم الشاشة إلى هيكل الجهاز تبلغ 90%. علاوة على ذلك، يساعد تصميم المفاتيح الأكبر والأكثر انبساطاً على تقليل الأخطاء المطبعية.

وتعد الشاشات الجديدة خياراً مثالياً للترفيه والعمل على حدٍ سواء، حيث تقدم جودة صورة رائعة بألوان دقيقة ونابضة بالحياة مع تباين ممتاز وتفاصيل حادة. تتميز سلسلة الحواسيب المحمولة إل جي غرام 2021 بمعيار الصناعة DCI-P3   99 % لتقديم نطاق أوسع من التدرج اللوني. ويتم استخدام P3 كنطاق ألوان قياسي لعرض محتوى HDR للأفلام والألعاب والتصوير الفوتوغرافي. وتجسد أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة إل جي غرام الفكرة الإبداعية والألوان بدقة تامة وعلى النحو المطلوب.

متين وقوي حتى في الاستخدام العسكري

رغم أن أجهزة الحاسوب المحمولة إل جي غرام خفيفة الوزن، فقد حرصت "إل جي" على عدم المساومة على المتانة. يتكون الجسم المعدني بكامله من سبيكة المغنيسيوم التي تستخدم عادة كمواد لتصنيع الطائرات. بالإضافة إلى ذلك، اجتازت أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة جميع اختبارات MIL-STD-810G السبعة وهي سلسلة من الاختبارات التي صممها الجيش الأمريكي لتقييم كل ميزة تحت الظروف القاسية. وخضعت سلسلة الحواسيب المحمولة إل جي غرام الجديدة لعملية اختبار صارمة وتم التحقق منها من قبل MIL-STD-810G  لضمان المتانة والأداء. تشمل الاختبارات التي تم إجراؤها تحمُّل الظروف لا سيما في درجات الحرارة الشديدة والغبار وتناثر القطرات.

التوفر والطلب المسبق

تتوفر مجموعة حواسيب إل جي غرام الجديدة لعام 2021 في الإمارات بثلاثة ألوان- الفضي والأسود والأبيض. وتبدأ بسعر 6,199 درهم إماراتي. ستكون جميع الطرازات متاحة للطلب المسبق (عبر الإنترنت فقط) يوم 1 يوليو من شرف دي جي وأمازون. سيتمكن المستهلكون الذين يطلبون مسبقاً من الحصول على هدية من إل جي تتضمن مكبر صوت  LG PL5 وسماعات أذن  LG Tone Free FN6 وبرنامج Microsoft 365  عند الشراء وذلك حتى نفاد الكمية.

يمكن للعملاء أيضاً الشراء من المتجر لدى كل من شرف دي جي وجامبو إلكترونيكس بدءاً من 15 يوليو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae_ar

المواصفات الأساسية

الطراز

إل جي غرام 17

(Model 17Z90P)

إل جي غرام 16

(Model 16Z90P)

إل جي غرام 14

(Model 14Z90P)

سعر الشراء

6,999 درهم

6,799 درهم

6,199 درهم

الشاشة

17 بوصة IPS WQXGA (2560x1600)

16 بوصة IPS WQXGA (2560x1600)

14 بوصة IPS WUXGA (1920x1200)

الوزن

2.98 رطل (1350 جم)

2.62 رطل (1,190 جم)

2.2 رطل (999 جم)

البطارية

80 واط ساعة

80 واط ساعة

72 واط ساعة

المعالج

معالجات Gen. Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر (Tiger lake-U)

الرسومات

رسومات Intel® Iris® X e

الذاكرة

16 جيجابايت LPDDR4X (قناة مزدوجة، i7-4266MHz)

التخزين

بطاقة NVMe و Dual Slots SSD

 

[i] عند المقارنة: الجيل الحادي عشر من Gen Intel® Core™ i7-1185G7 مع  AMD Ryzen 7 4800U

[ii]    عند المقارنة: الجيل الحادي عشر من In Intel® Core™ i7-1165G7U  مع معالج Intel® Core ™ i7-10610U من الجيل العاشر

[iii]    وفق عملية قياسه من قبل Gears Tactics (متوسط 1080 بكسل مع تمكين تظليل بمعدل متغير) على معالج Gen Intel® Core™ i7-1185G7 من الجيل الحادي عشر مقارنه مع معالج Intel® Core™ i7-1065G7U من الجيل العاشر

نبذة عن شركة "إل جي إلكترونيكس لحلول أعمال الهواء" 

عدّ شركة "إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال" شريكاً موثوقا،ً وتقدم محفظة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة للعديد من القطاعات في جميع أنحاء العالم. ومن خلال ابتكاراتها الفريدة كشاشة OLED و LEDالرائدة على مستوى الصناعة، إلى حلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة، تمكّنت "إل جي" من الحفاظ على مكانة مرموقة لدى عملاء الشركة حول العالم. وتضم حلول تكنولوجيا المعلومات من "إل جي" شاشات الأعمال وأجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة العرض والأجهزة السحابية والشاشات الطبية، وقد صمّمت جميعها لزيادة كفاءة العمل إلى أقصى قدر ممكن ولتوفير القيمة المتميزة لعملاء الشركة. لمزيد من المعلومات عن "إل جي لحلول الأعمال" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.LG.com/b2b

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة