عمرو دياب يعبر عن سعادته بحفله في موسم الرياض 2022

الهضبة قدم حفلاً ناجحاً ضمن فعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
عمرو دياب يعبر عن سعادته بحفله في موسم الرياض 2022

عبر الفنان المصري عمرو دياب عن سعادته بحفله في موسم الرياض 2022 وذلك من خلال نشر صور له من الحفل مع الجماهير على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

واختار الفنان عمرو دياب الشهير بلقب "الهضبة" مشاركة جماهيره بمجموعة من صوره في حفل موسم الرياض 2022 والذي شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً كالعادة.

عمرو دياب يعبر عن سعادته بحفله في موسم الرياض 2022

وكان حفل الفنان عمرو دياب قد شهد تفاعلاً كبيراً من الجماهير الحاضرة خاصة وأن النجم قدم العديد من الأغاني الجديدة بالإضافة للأغاني الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة على مدار الأشهر والسنوات الماضية.

كما نشر الهضبة صورة تعكس الحضور الجماهيري الضخم للحفل وهو أمر معتاد نظراً للنجومية الكبيرة التي يتمتع بها عمرو دياب. 

عمرو دياب يعبر عن سعادته بحفله في موسم الرياض 2022

وكان من أكثر الأغاني التي تفاعلت معها جماهير حفله في موسم الرياض 2022 أغنية "ده لواتساب" بالإضافة لعدة أغاني أخرى استطاعت تحقيق نجاحات ضخمة.

ويحرص الفنان عمرو دياب على تقديم مجموعة من الأغاني التي تنال إعجاب جماهيره في كل حفل يقوم بإحيائه سواء داخل أو خارج مصر.

ويعتبر الفنان عمرو دياب من النجوم المحببة إلى جماهير المملكة العربية السعودية خاصة وأنه يمتلك جماهيرية كبيرة هناك وهو الأمر الذي يجعله حريصاً على تقديم العديد من الحفلات مستغلاً الأحداث الكبيرة مثل موسم الرياض.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض 2022 هو النسخة الثالثة من موسم الرياض الترفيهي والذي انطلق في يوم 21 أكتوبر الماضي وينتظر أن يشهد العديد من الفعاليات العربية والعالمية الكبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة