تامر حبيب: بحب كل الممثلات وسعادتي في حضور تكريم لهم

آخر عمل عرض من تأليف تامر حبيب هو مسلسل لعبة النسيان في عام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
تامر حبيب: بحب كل الممثلات وسعادتي في حضور تكريم لهم

قال الكاتب والسيناريست تامر حبيب إنه يحب كل الممثلات في الوسط الفني، وتجمعه بهم علاقة صداقة قوية، وأنه يسعد بأي تكريم لهم.

وأوضح تامر حبيب في تصريحات لصحيفة إلكترونية مصرية، أنه يحرص على حضور حفلات التكريم من أجل مشاركة أصدقائه من الفنانات تلك اللحظة الهامة، معبرا عن سعادته بحضوره حفل كأس إنرجي للدراما الذي أقيم مساء أمس، وقال إنه يسعد حينما يشارك زملاءه تلك اللحظات.

وقال تامر حبيب إن سبب ابتعاده مؤخرا عن كتابة أعمال فنية بسبب ظروف شخصية كان يمر بها جعلته ليس لديه قدرة على الكتابة، مشيرا إلى أن تلك الظروف قد انتهت وأنه سوف يعود مرة أخرى.

وأوضح "حبيب" أن فيلم شلة ليبون كان مشروعاً خطط له مع المخرجة ساندرا نشأت منذ فترة، ولكنه تم تأجيله، ولكن من المتوقع البدء في تصويره قريبا.

آخر أعمال تامر حبيب

يعتبر تامر حبيب واحد من أشهر الكتاب في مصر في الفترة الحالية، حقق نجاحات كبيرة في العديد من الأعمال في السينما والدراما، ولكنه ابتعد عن الساحة منذ حوالي 3 سنوات، ويعتبر آخر عمل عرض من تأليفه كان مسلسل لعبة النسيان والذي عرض في عام 2020، وهو المسلسل الذي تعاون فيه مع المخرج أحمد شفيق.

أما بطولة العمل فضم النجوم، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، النجمة دينا الشربيني، الفنان محمود قابيل، الفنان أحمد داود، والفنانة أسماء جلال، وهو مسلسل اجتماعي يحمل الكثير من الإثارة.

وفي عام 2017 قدم "حبيب" إشراف عام على سيناريو المسلسل الرومانسي حلاوة الدنيا، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وضم المسلسل في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم أنوشكا، مصطفى فهمي، هند صبري، ظافر العابدين، رجاء الجداوي، وهاني عادل.

ويدور المسلسل حول قصة حب رومانسية تجمع بين هند صبري وظافر العابدين بعد وقوع كل منهم في محنة الإصابة بالسرطان، ويدور المسلسل في إطار مشوق خاصة بعد صعوبة إنجاب هند صبري بسبب إصابتها بالسرطان في الوقت الذي تكتشف فيه أن "ظافر" لديه طفل من علاقة غير مشروعة.

وفي نفس العام كتب تامر حبيب مسلسل لا تطفئ الشمس والذي حقق هو الآخر نجاح كبيراً، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم ميرفت أمين، محمد ممدوح، جميلة عوض وأحمد مالك. وفي عام 2016 حقق "حبيب" نجاح كبير من خلال مسلسل جراند أوتيل.

المسلسل الذي يدور في إطار الإثارة والتشويق عن حادث اختفاء عاملة في أحد الفنادق ويبحث أخيها عنها حتى يكتشف العديد من الجرائم الأخرى، وتدور أحداثه في منطقة أسوان، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم أنوشكا، سوسن بدر، أمينة خليل، عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أحمد داود، وشارك تامر حبيب بالتمثيل في الحلقة الأخيرة من حلقات المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة