إمام عاشور يتحدث عن مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية

ساهم إمام عاشور في فوز النادي الأهلي على فريق اتحاد جدة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
إمام عاشور يتحدث عن مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية

قال إمام عاشور نجم النادي الأهلي المصري، إنه سعيد بالتواجد مع الشياطين الحمر للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية، وتحقيق الفوز على فريق اتحاد جدة السعودي.

وساهم إمام عاشور في فوز النادي الأهلي على فريق اتحاد جدة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وأحرز هدف الأهلي الثالث في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1، وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي.

وأضاف إمام عاشور، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أشعر بسعادة كبيرة جدا بعد لعب أول مباراة في مشواري ببطولة كأس العالم للأندية وإحراز هدفي الأول في البطولة".

وتابع نجم النادي الأهلي: "كنت أحلم بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خاصة أنها بطولة مختلفة عن أي بطولة أخرى شاركت فيها".

وقال إمام عاشور: "يجب أن أتوجه بالتهنئة للاعبي الأهلي ومجلس إدارته وجمهوره بعد الفوز على فريق اتحاد جدة، وجميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وقدموا أقصى ما لديهم من أجل الفوز وإسعاد الجماهير".

وأضاف نجم النادي الأهلي: "جمهور النادي الأهلي منحنا قوة كبيرة في ملعب الجوهرة، وكانوا أكبر حافز لنا من أجل الفوز في المباراة".

وتابع إمام عاشور: "نركز حاليا على مواجهة فريق فلومينينسي في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية ونسعى لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي".

وقال نجم النادي الأهلي: "لدي طموح كبير وأرغب في الفوز بجميع البطولات مع الفريق، وحتى الآن لم أقدم أفضل مستوى لي ولكن أتمنى التألق خلال الفترة المقبلة خاصة مع الدعم الذي أحصل عليه من الجميع في النادي الأهلي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة