فينجر يتحدث عن مشاركة السعودية في كأس العالم

تناول فينجر رؤيته حول مشاركة الأخضر في المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
فينجر يتحدث عن مشاركة السعودية في كأس العالم

تحدث الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني التاريخي السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، عن حظوظ منتخب المملكة العربية السعودية في نهائيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن ينطلق الحدث المونديالي المنتظر في بعد أقل من شهر في قطر وتتواجد السعودية في مجموعة صعبة تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تصريحات فينجر اليوم عن السعودية

وقال فينجر في تصريحاته اليوم، "السعوديون موهوبون جدًا في عالم كرة القدم, وكل الأصداء التي وصلتني عن المنتخب السعودي إيجابية للغاية ومبشرة في المستقبل".

وتطرق للحديث عن مجموعة الأخضر في المونديال قائلاً، "المنتخب السعودي في مجموعة صعبة بكأس العالم لكني أعتقد أنهم سيقدمون مستويات قوية أمام الأرجنتين وبولندا والمكسيك".

وتابع "لقد قمت بتحليل وضع كرة القدم في 5 بلدان، وتبين أن البلدان الأعلى ترتيبا في قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم هي ذات برامج التعليم المميزة للاعبين الناشئين".

واختتم آرسين فينجر حديثه، "يجب على مدربي كرة القدم العلم بأن اللاعبين ليسوا موجودين فقط لتنفيذ الأوامر بل هم موجودون للسماح لهم بتحليل الموقف داخل أرضية الملعب ومن ثم اتخاذ القرار المناسب".

طموحات السعودية في كأس العالم 2022

وتستهدف السعودية تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد إلى تجاوز مرحلة المجموعات وتقديم نسخة استثنائية في قطر.

وكان رينارد قد بدأ تجربته رفقة المنتخب السعودي وذلك من أجل إعداد جيل قادر على كتابة تاريخي وقاري وعالمي في المناسبات الرسمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة