بطل كأس العالم يتحدث عن فوز الأهلي بمونديال الأندية مع كولر

يلعب لوكاس بودولسكي حاليا مع فريق جورنيك زابجة البولندي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
بطل كأس العالم يتحدث عن فوز الأهلي بمونديال الأندية مع كولر

قال لوكاس بودولسكي، نجم منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ السابق، إن النادي الأهلي المصري قد يفوز ببطولة كأس العالم للأندية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأضاف النجم المتوج ببطولة كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا: "مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قام باكتشافي في فريق كولن وكان عمري 17 عاما".

وتابع لوكاس بودولسكي: "بعد فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا تحدثت مع مارسيل كولر وأرسلت له تهنئة بعد فوزه بالبطولة الأكبر في القارة الإفريقية".

وقال لوكاس بودولسكي: "مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية تعتبر فرصة مميزة لمواجهة أكبر الأندية على مستوى العالم ومنها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف نجم منتخب ألمانيا السابق: "مارسيل كولر يمكنه تحقيق المفاجأة والفوز ببطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي".

لوكاس بودولسكي يتحدث عن الانتقال إلى الأهلي المصري

وحول وجود مفاوضات لانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قال لوكاس بودولسكي: "لا يوجد تواصل مع أي مسؤول من إدارة النادي الأهلي، وأعرف أن الأهلي فريق عظيم ولديه جماهير كبيرة وحصل على الكثير من البطولات المحلية والقارية، ولكن هل سيقبل النادي الأهلي أن ألعب في صفوفه بعدما بلغ عمري 38 عاما؟".

وحول النجم المصري الشاب عمر مرموش، أوضح لوكاس بودولسكي: "مرموش لاعب قوي ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة ويتواجد في فريق يتطور باستمرار، وأنا أتمنى أن يقدم أفضل مستوى له مع فريقه الجديد فرانكفورت الألماني".

وأشاد النجم المتوج ببطولة كأس العالم بقائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائلا: "أرى أن محمد صلاح من أفضل اللاعبين المصريين عبر التاريخ، ولقد صنع الكثير من أجل مصر".

وتابع لوكاس بودولسكي: "بالتأكيد فإن الإنجازات التي يحققها محمد صلاح مع فريق ليفربول تعطي انطباعا جيدا عن اللاعبين المصريين في القارة الأوروبية".

ويلعب لوكاس بودولسكي حاليا مع فريق جورنيك زابجة البولندي، ولعب في وقت سابق مع أندية كولن وبايرن ميونيخ في ألمانيا، وأرسنال الإنجليزي، كما شارك في 130 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا وفاز مع الفريق ببطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2014.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة