كولر يتحدث عن تألق إمام عاشور وتغيير خطة الأهلي بسبب موديست

فاز النادي الأهلي على فريق إنبي بنتيجة 3-0

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
كولر يتحدث عن تألق إمام عاشور وتغيير خطة الأهلي بسبب موديست

قال المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه سعيد بإحراز إمام عاشور وأنتوني موديست لأول أهدافهم مع الشياطين الحمر.

وفاز النادي الأهلي على فريق إنبي بنتيجة 3-0، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي، وأحرز ثلاثية الأهلي علي معلول، وأنتوني موديست، وإمام عاشور.

وأضاف مارسيل كولر، في تصريحات صحفية: "بالطبع أنا سعيد بعد التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، وفريق الأهلي استحق الفوز في مواجهة فريق إنبي، وسيطرنا على الشوط الأول من المباراة بالكامل وفي المقابل اعتمد إنبي على الهجمات المرتدة".

وقال المدير الفني للنادي الأهلي: "نجحنا في إحراز هدف مبكر في شوط المباراة الثاني، وبعدها بدأ فريق إنبي في الهجوم وبالفعل واجهنا مشاكل دفاعية ولكن نجح الأهلي في الحفاظ على نظافة شباكه".

كولر يتحدث عن تأهيل أنتوني موديست وتغيير مركز إمام عاشور

قال مارسيل كولر: "نسعى لتأهيل أنتوني موديست مهاجم الفريق بشكل أكبر خاصة أنه لم يتلق تدريبات بدنية قوية قبل انتقاله إلى النادي الأهلي".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "نريد الاستفادة من موديست في أسرع وقت، وأرى أنه صنع 4 فرص خطيرة خلال مباراة الأهلي وإنبي، ولكن كان ينقصه اللمسة الأخيرة".

وتابع مارسيل كولر: "طريقة لعب الأهلي لن تتغير من أجل موديست حتى لو كان يجيد ضربات الرأس، ويمكن استغلال ذلك في الكرات العرضية ولكن لن نعتمد عليه فقط في أسلوب لعبنا".

وأشاد المدرب السويسري بنجم الأهلي إمام عاشور، وقال: "إمام لاعب هام ويمتلك قدرات فنية مميزة وسرعة في اللعب، وكنت أرغب في تجربته بمركز الجناح".

مارسيل كولر يتأهل إلى النهائي السادس مع النادي الأهلي

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر للمرة الـ55 في تاريخه، حيث يحمل الشياطين الحمر لقب البطولة 38 مرة.

وينتظر النادي الأهلي المتأهل من مباراة فريق الزمالك أمام فريق بيراميدز والتي تقام يوم 8 نوفمبر المقبل، لمواجهته في نهائي بطولة كأس مصر.

وتأهل المدرب السويسري مارسيل كولر إلى النهائي السادس له مع النادي الأهلي خلال 13 شهرا، منذ توليه تدريب الشياطين الحمر يوم 9 سبتمبر 2022، حيث فاز بـ4 نهائيات منها.

وفاز مارسيل كولر بالنهائي الأول له مع النادي الأهلي عندما واجه فريق الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري.

وبعدها قاد مارسيل كولر النادي الأهلي للفوز على فريق بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر، ثم كرر الأهلي فوزه على بيراميدز في كأس السوبر المصري.

وفاز مارسيل كولر مع النادي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وخسر مارسيل كولر نهائياً واحداً مع النادي الأهلي، حيث خسر في لقاء كأس السوبر الإفريقي في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وبعيدا عن المباريات النهائية، قاد مارسيل كولر النادي الأهلي للفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز خلال موسم 2022-2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة