حمدي فتحي يتحدث عن كواليس انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي

كشف حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة القطري الحالي والأهلي المصري السابق، عن نصيحته للنجم الشاب إمام عاشور قبل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
حمدي فتحي يتحدث عن كواليس انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي

كشف حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة القطري الحالي والأهلي المصري السابق، عن نصيحته للنجم الشاب إمام عاشور قبل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

وقال حمدي فتحي، في تصريحات تلفزيونية: "إمام عاشور يعتبر أحد أصدقائي وتحدثت معه حول الانتقال إلى النادي الأهلي أثناء تواجدنا في معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي قبل الماضية".

وتابع لاعب النادي الأهلي السابق: "أبلغت إمام عاشور بأنه إذا لم ينتقل إلى ناد كبير في أوروبا فيجب عليه العودة إلى مصر للعب في صفوف النادي الأهلي، حيث سيحصل على فرصة للتألق وتطوير مستواه".

وكان النادي الأهلي المصري قد تعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي، والذي انتقل إليه بعد رحيله عن صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

حمدي فتحي يتحدث عن مغادرته للنادي الأهلي

قال حمدي فتحي، إن مفاوضات انتقاله إلى فريق الوكرة القطري بدأت قبل انطلاق مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، والتي فاز النادي الأهلي بلقبها.

وأضاف نجم الأهلي السابق: "لم أعلن عن رغبتي في الرحيل عن الأهلي في هذا الوقت بسبب المباريات الهامة في البطولة الإفريقية، وطلبت تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم والفوز بجميع البطولات".

وتابع حمدي فتحي: "في حالة وصول عرض نادي الوكرة القطري خلال الموسم الماضي كنت سأرفض الرحيل عن النادي الأهلي، خاصة أننا كنا نمر بموسم صعب بعد خسارة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا".

وأوضح حمدي فتحي، أنه رحل عن النادي الأهلي في توقيت مناسب في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين القادرين على التألق في مركز وسط الملعب.

وقال لاعب الأهلي السابق، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان رافضا لرحيله عن صفوف الشياطين الحمر، وتابع: "جلست مع مارسيل كولر وشرحت له موقفي، ووافق على رغبتي في النهاية، وهو مدرب كبير وأنا أحترمه كثيرا".

وحول فرص عودته إلى النادي الأهلي مجددا، أوضح حمدي فتحي أن عقده مع نادي الوكرة القطري ما زال مستمرا، لكنه أكد أنه تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت لو كانت هناك فرصة للعودة مجددا.

وأضاف حمد فتحي: "لعبت مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف وحصلت على 13 بطولة محلية وقارية وفزت بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية مرتين من إجمالي 3 مشاركات بالبطولة".

وتابع نجم الأهلي السابق: "أفتقد جميع لاعبي النادي الأهلي، وتحدثت معهم خلال تواجدهم في معسكر الفريق بالنمسا، وأؤكد أن هذا الجيل من لاعبي الأهلي مترابط ويحب بعضه وهذا هو سر نجاحهم".

حمدي فتحي يشيد بالدوري القطري

قال حمدي فتحي لاعب نادي الوكرة القطري، إن بطولة الدوري القطري تطورت كثيرا في ظل دعم الفرق المستمر لصفوفها بلاعبين مميزين.

وأضاف حمدي فتحي: "مستويات الفرق في الدوري القطري متقاربة وتوجد منافسة كبيرة خلال الوقت الحالي".

وتابع لاعب الوكرة القطري: "أرغب في التألق مع فريق الوكرة وتقديم أفضل مستوى من أجل تحقيق الإنجازات مع الفريق والاستمرار في صفوف منتخب مصر".

وأشار إلى أنه يحظى بدعم الجماهير المصرية في قطر، حيث تتواجد في مباريات فريق الوكرة من أجل تشجيعه.

وقال حمدي فتحي: "لم انتقل إلى فريق الوكرة القطري من أجل المال فقط، ولكني كنت أرغب في خوض تجربة الاحتراف بدوري قوياً والمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، ولكن للأسف لم يتأهل الفريق إلى دور المجموعات بالبطولة في النسخة الحالية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة