الكشف عن هوية حكم مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
الكشف عن هوية حكم مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي

لجنة الحكام بالاتحاد السعودي تعلن هوية حكم مباراة الاتحاد والرائد، في افتتاح الجولة الثانية بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. تعرفوا على التفاصيل في هذه الموضوع.

سامي الجريس سيقود مباراة الاتحاد ضد الرائد

سيتولى الحكم السعودي سامي الجريس قيادة مباراة الاتحاد والرائد، وذلك في افتتاح الجولة الثانية بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيعاونه في إدارة هذه المباراة كل من عمر الجمل وأحمد العتيق، وسيتولى عبد الصمد البكري منصب الحكم الرابع. أما عبد الله الشهري فسيكون حكما للفيديو.. وفهد العمري سيكون مساعده.

هذه المجموعة خالية من الحكام الأجانب، وذلك بعدما أقرت الجهات المسؤولة غياب الأجانب عن مباريات الجولة الثانية بدوري المحترفين، على أن يعودوا إلى التحكيم خلال مباريات الجولة الثالثة.

مباراة العميد أمام فريق الفيحاء في الجولة الأولى تسببت في غضب كبير من الجماهير، حيث هاجموا مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي، وكذلك اللاعب فهد المولد الذي تراجع مستواه في الملعب تراجعاً ملحوظاً.

وينتظر الجمهور خلال مباراة الفريق الأول مع الرائد تشكيلة جديدة للفريق. فتوقع البعض أن يقوم المدرب كاريلي بإعادة ترتيب أسماء الفريق المشاركة في المباراة. فيما وأبدى بعض مشجعي الفريق آراءهم بضرورة جلوس فهد المولد على دكة البدلاء في هذه المباراة بسبب مستواه غير اللائق في المباريات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة