ليفربول يسعى إلى ضم نجم الأرجنتين الفائز بكأس العالم

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
ليفربول يسعى إلى ضم نجم الأرجنتين الفائز بكأس العالم

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط وسط الفريق.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، إن نادي ليفربول بدأ المفاوضات مع أليكسيس ماك أليستر لاعب خط وسط فريق برايتون، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وأضاف رومانو، اليوم الخميس، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي ليفربول قدم عرضه الفني والمالي إلى النجم الأرجنتيني، من أجل إقناعه بالانضمام إلى مشروع ليفربول الرياضي في الموسم المقبل.

وأكد فابريزيو رومانو أن المفاوضات بين فريق ليفربول ولاعب خط وسط برايتون الإنجليزي تشهد تقدما مستمرا، وأن اللاعب مقتنع بالانضمام إلى الليفر ويتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية للصفقة.

وقال الصحفي الإيطالي: "فريق برايتون الإنجليزي يعلم رغبة أليكسيس ماك أليستر في الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري".

وتابع: "قد يتم الإعلان عن صفقة انتقال ماك أليستر إلى ليفربول خلال شهر مايو الجاري أو شهر يونيو المقبل، وذلك في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة والانتقال إلى نادي أكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتألق ماك أليستر خلال الموسم الحالي مع فريق برايتون الإنجليزي، كما ساهم في تتويج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وهو اللقب الثالث في تاريخ منتخب "راقصي التانجو"، والذي جاء بعد سنوات غياب طويلة منذ الحصول على لقب مونديال 1986.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية إن عدداً من الأندية التي تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز تسعى للتعاقد مع ماك أليستر، ومنها أرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد.

وأوضحت التقارير أن نادي ليفربول هو الأكثر جدية في مفاوضات التعاقد مع ماك أليستر بسبب رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في تدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن يورجن كلوب طلب التعاقد مع ماك أليستر بعد فشل صفقة انضمام اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم خط وسط فريق بروسيا دورتموند، بسبب عدم قدرة ليفربول على دفع القيمة المالية للصفقة.

ويسعى فريق ليفربول للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، حيث يملك الفريق 59 نقطة وضعته في المركز الخامس بفارق 4 نقاط عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، لكن اليونايتد لعب مباراتين أقل من الليفر.

وفاز فريق ليفربول على فريق فولهام بهدف نظيف أحرزه النجم المصري محمد صلاح، أمس الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة