الكشف عن مصير جواو فيليكس بعد انتهاء إعارته مع تشيلسي

جواو فيليكس يعتبر من أهم المواهب الشابة في العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
الكشف عن مصير جواو فيليكس بعد انتهاء إعارته مع تشيلسي

يسيطر الغموض على مستقبل المهاجم البرتغالي جواو فيليكس بعد انتهاء إعارته إلى تشيلسي الإنجليزي من ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني مع عدم رغبة النجم البرتغالي في العودة إلى فريقه القديم.

ورغم أنّ اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال فترته في الدوري الإنجليزي، إلا أنّه يعتبر من أفضل المواهب الشابة في العالم.

ويبدو أنّ فيليكس يقترب من الرحيل عن أتلتيكو مدريد بعد أن تم تجريده من القميص رقم 7 الذي كان يرتديه، والذي عاد إلى الفرنسي أنطوان غريزمان.

وتشير بعض التقارير إلى أنّ مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني وفيليكس لا يرغبان في العمل معاً مرة أخرى، مما يعزّز احتمالية رحيل اللاعب.

ويشير تقرير صحفي إلى أنّ باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع اللاعب البرتغالي وأنّه يرغب في اللعب تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.

ويبدو أنّ فيليكس يرى أنّ هذا الانتقال يتوافق مع متطلباته، كما أنّ وجود عدد من اللاعبين البرتغاليين في صفوف باريس سان جيرمان يعزّز هذا الاحتمال.

من جهة أخرى، يتطلّع أتلتيكو مدريد إلى بيع فيليكس مقابل رسوم تقترب من 113 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي دفعه النادي الإسباني لضمه من بنفيكا البرتغالي عام 2019. وعلى الرغم من أنّ اللاعب لديه عقد يمتد حتى عام 2027، إلا أنّ رحيله يبدو وشيكاً.

يجدر الإشارة إلى أنّ فيليكس يعتبر واحداً من أبرز المواهب الشابة في العالم، وقد لفت الأنظار إليه خلال فترة وجوده في بنفيكا البرتغالي قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد، وقد كانت هناك آمال كبيرة في تألقه مع الفريق الإسباني، إلا أنّه لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال فترته هناك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة