إنفانتينو يحمل شعار الأهلي المصري ويبعث له برسالة

رئيس الفيفا يتحدث عن الأهلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
إنفانتينو يحمل شعار الأهلي المصري ويبعث له برسالة

وجه جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، التهاني للنادي الأهلي المصري بعد تأكيد مشاركته في كأس العالم للأندية 2025.

ونشر إنفانتينو مقطع فيديو على حسابه الرسمي في إنستجرام، حيث قال: "أهنئكم بشدة على تأهلكم للنسخة الجديدة من كأس العالم للأندية في عام 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.. مبروك للأهلي".

إنفانتينو يحمل شعار الأهلي المصري ويبعث له برسالة

وتأكدت مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025 بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسختين 2021 و 2023.

وتقام النسخة القادمة من كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقًا في الولايات المتحدة، خلال الفترة من 15 يونيو/حزيران إلى 13 يوليو/تموز 2025.

ويتضمن النظام الجديد 12 فريقًا أوروبيًا، بالإضافة إلى 4 فرق من أفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية، و 6 فرق من أمريكا الجنوبية، وفريق من أوقيانوسيا، بالإضافة إلى فريق ممثل للبلد المضيف.

وسبق للأهلي أن حصد الميدالية البرونزية في المونديال الأخير للأندية الذي أقيم في السعودية، وهذه المرة الرابعة في تاريخه التي يحقق فيها هذا الإنجاز.

الجدير بالذكر أن الأهلي شارك في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وتحديدًا مدينة جدة بمشاركة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وفلومينينسي البرازيلي وأوراوا ريدز الياباني وليون المكسيكي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ونجح الأهلي في الفوز بالميدالية البرونزية بعد تفوقه على الاتحاد السعودي وأوراوا ريدز الياباني وخسارته أمام فلومينينسي البرازيلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة