مهاجم برازيلي على أبواب الأهلي المصري

إدارة النادي الأهلي تتفاوض حاليا مع إدارة نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
مهاجم برازيلي على أبواب الأهلي المصري

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي يسعى بجدية للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، خلال الصيف الحالي من أجل دعم صفوف الفريق بمهاجم مميز في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي تتفاوض حاليا مع إدارة نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي الذي يلعب له جوستافو سوزا، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الأهلي طلبت من نادي جيونبك هيونداي، تحديد القيمة المالية التي يرغب النادي في الحصول عليها للموافقة على انتقال جوستافو سوزا إلى صفوف الشياطين الحمر.

وقالت التقارير الصحفية إن النادي الكوري الجنوبي قد يطلب الحصول على نحو 500 ألف دولار أمريكي من أجل الموافقة على بيع جوستافو سوزا إلى النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير أن اللاعب البرازيلي يرغب في الحصول على راتب سنوي مع النادي الأهلي بقيمة مليون دولار، ولكن إدارة الأهلي تسعى لتخفيض قيمة الراتب السنوي للاعب.

وأكدت التقارير أن مفاوضات انتقال جوستافو سوزا إلى النادي الأهلي تشهد تقدما كبيرا خاصة أن الأهلي يسعى إلى ضم مهاجم مميز في الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي قد كثف مفاوضاته للتعاقد مع جوستافو سوزا بعد رحيل مواطنه البرازيلي برونو سافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تفاوض على التعاقد مع جوستافو سوزا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفشلت المفاوضات بسبب عدم الاتفاق على قيمة الصفقة بين الأهلي ونادي جيونبك هيونداي.

ويأتي التفاوض مع جوستافو سوزا بناء على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الذي أبدى اقتناعا بقدرات اللاعب البرازيلي.

ويبلغ جوستافو سوزا من العمر 29 عاما، وبدأ مسيرته الكروية في نادي كورشوما البرازيلي في عام 2014، ثم انتقل إلى نادي كورينثيانز البرازيلي، ولعب 30 مباراة مع الفريق وأحرز 5 أهداف.

وانضم جوستافو سوزا إلى نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي في عام 2020، وشارك في 124 مباراة مع الفريق بجميع المسابقات، وسجل 51 هدفا وصنع 16 هدفا.

وخلال مشواره مع الأندية لعب جوستافو سوزا 262 مباراة، وسجل 85 هدفا وصنع 21 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة