ديل بوسكي: ريال مدريد يعاني قبل لقاء الأهلي المصري

مدرب ريال مدريد يتحدث عن الأهلي قبل لقاء مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
ديل بوسكي: ريال مدريد يعاني قبل لقاء الأهلي المصري

كشف الإسباني فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني الأسبق لريال مدريد عن الصعوبات التي تواجه الفريق الملكي قبل مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحل ديل بوسكي ضيفاً في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية ليؤكد خلال المحادثة الهاتفية أن ريال مدريد يمتلك الأفضلية أمام الأهلي وذلك بفضل تاريخه في كأس العالم للأندية.

وأضاف ديل بوسكي أنه برغم انحياز التاريخ لصالح ريال مدريد ولكن لا يمكن الاستهانة بالأهلي خاصة وأن الفريق الملكي يعاني من عدة إصابات تضعه في أزمة قبل هذا اللقاء الصعب.

وأردف المدرب الإسباني أن فريق ريال مدريد يمتلك العديد من عناصر الخبرة التي ستساعده على تحقيق الفوز أمام الأهلي بحسب توقعاته.

واستطرد المدرب الإسباني أن الأهلي فريق لا يستهان به وتاريخه معروف خاصة وأنه حقق عدة إنجازات في مونديال الأندية.

وذكر ديل بوسكي أن تلاشي الفوارق في عالم كرة القدم سيزيد من صعوبة المباراة ولذلك فإنه يتوقع بأن تكون مواجهة ريال مدريد والأهلي المصري في غاية القوة.

وتذكر ديل بوسكي هزيمة ريال مدريد أمام الأهلي في عام 2001 عندما كان مديراً فنياً للنادي الملكي.

وأرجع ديل بوسكي الهزيمة أمام الأهلي في المباراة الودية التي أطلق عليها مباراة القرن بسبب درجة الحرارة المرتفعة في القاهرة.

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وريال مدريد في عام 2001 أقيمت احتفالاً بفوز الأهلي بلقب نادي القرن في إفريقيا كما حصد ريال مدريد كذلك لقب نادي القرن في أوروبا.

واختتم ديل بوسكي تصريحاته مشيراً إلى أن الأهلي استحق الفوز في هذه المباراة لأنه قدم عرضاً رائعاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة