الأهلي المصري يفكر في إقالة سواريش

مجلس إدارة الشياطين الحمر غير مقتنع بأداء المدرب البرتغالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
الأهلي المصري يفكر في إقالة سواريش

تفكر إدارة النادي الأهلي المصري في إقالة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش والذي تولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القصيرة الماضية.

وكشفت التقارير الصحفية المصرية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرغب في إقالة سواريش خلال الفترة المقبلة وقبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الرياضية المصرية أن أكثر من مسؤول في مجلس الإدارة يتحفظ بصورة كبيرة على أداء الفريق تحت قيادة سواريش.

وتنقسم الآراء حول سواريش فالبعض يرى أنه لم تتح له الفرصة كاملة خاصة وأنه استلم مهمة تدريب الفريق قبل شهرين فقط، فيما يرى البعض الآخر أن المدرب لا يليق بحجم وقيمة الأهلي وأنه لن يقدم الأداء والنتائج التي ترتقي لطموح الفريق.

وتشير التقارير إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وكذلك محسن صالح عضو لجنة التخطيط يشعران بأنه من الأفضل اتخاذ قرار رحيل سواريش قبل بداية الموسم الجديد لعدم اقتناعهما بأداء المدرب.

وكان الأهلي قد اتخذ قراراً باللعب بالبدلاء والناشئين خلال المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري بعد الابتعاد عن المنافسة وتعرض الكثير من نجوم الفريق للإصابة وكذلك احتجاجاً على القرارات التحكيمية التي أثرت بصورة مباشرة على فرصة الفريق على المنافسة.

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر نهائي الكأس بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك، كما خسر لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي كذلك، فيما لم يقدم الفريق الأحمر مع سواريش الأداء المنتظر منه حتى الآن.