بيراميدز يتحدى الأهلي قبل نهائي كأس مصر

سوف يقام نهائي بطولة كأس مصر لعام 2022 بين فريقي الأهلي وبيراميدز يوم 10 إبريل المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
بيراميدز يتحدى الأهلي قبل نهائي كأس مصر

يرى محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، أن نهائي بطولة كأس مصر في مواجهة النادي الأهلي يعتبر فرصة لفريقه لتحقيق البطولة الأولى في تاريخه.

ووفقا لقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، سوف يقام نهائي بطولة كأس مصر لعام 2022 بين فريقي الأهلي وبيراميدز يوم 10 إبريل المقبل، وكان بيراميدز قد تأهل إلى النهائي بعد الفوز على فريق الزمالك في مباراة الدور قبل النهائي.

وأضاف فتح الله، في تصريحات صحفية: "نعتبر أن نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي هو أقرب فرصة لتحقيق هدفنا بالحصول على أول بطولة في تاريخ النادي".

وتابع المدرب العام لفريق بيراميدز: "الأهلي فريق اعتاد على لعب المباريات النهائية، ولكن من حقنا الحلم بالحصول على لقب الكأس وسنقاتل خلال المباراة للحصول على أول بطولة لنادي بيراميدز".

مشوار بيراميدز الإفريقي

تحدث المدرب العام لفريق بيراميدز عن مشوار فريقه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدا أن حسابات بيراميدز تغيرت بعد احتساب مواجهة أسكو دي كارا وفيوتشر لصالح نادي فيوتشر بسبب إشراك فريق أسكو دي كارا للاعب موقوف.

وقال فتح الله إن فريق بيراميدز يحتاج إلى الفوز على فريق فيوتشر في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وأضاف: "نعتبر أن مواجهة فيوتشر مصيرية حتى في حالة عدم احتساب نتيجة المباراة لهم، ولكن حسابات المباراة تغيرت ويجب أن نحقق الفوز حيث أصبحنا نمتلك فرصة واحدة للتأهل بدلا من فرصتين".

ويحتل فريق فيوتشر صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي فريق الجيش الملكي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة