الأهلي المصري على بعد خطوة من التجديد لحسين الشحات

نجم الشياطين الحمر يقترب من تجديد عقده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
الأهلي المصري على بعد خطوة من التجديد لحسين الشحات

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي من التجديد إلى نجمه حسين الشحات خلال الأيام القليلة المقبلة ليحافظ على أحد أهم عناصر الفريق.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية عن أن مجلس إدارة الأهلي اجتمع أكثر من مرة مع الشحات خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض حول تجديد العقد.

وذكرت التقارير أن الأهلي تفاوض مع حسين الشحات على المقابل المادي، وأن هناك موافقة مبدئية بين الطرفين ولكن يتبقى تجديد القيمة النهائية للعقد.

يذكر أن الشحات يبلغ من العمر 30 عاماً وظهر كأحد أفضل نجوم الشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة خاصة خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية قبل أن يواصل توهجه في بطولة الدوري المصري بعد ذلك.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من إدارة الفريق الأحمر التجديد لحسين الشحات بسبب حاجة الفريق الفنية له.

وينتظر أن يجدد الأهلي إلى نجمه الشحات لمدة ثلاثة مواسم مقبلة على أن يلحق به عدد آخر من نجوم الفريق كذلك.

يذكر أن عقد حسين الشحات من الأهلي ينتهي في الصيف المقبل ولكن تجديد اللاعب لصفوف الشياطين الحمر مجرد مسألة وقت لا أكثر بحسب ما وصفته الصحف الرياضية المصرية.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 44 نقطة وبفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني مع تبقي ثلاث مباريات إضافية للأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة