إيفرا: رونالدو الأفضل بسبب الموهبة الفطرية لميسي

نجم مانشستر يونايتد السابق يفضل رونالدو على ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
إيفرا: رونالدو الأفضل بسبب الموهبة الفطرية لميسي

يرى الفرنسي باتريس إيفرا لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق بأن ليونيل ميسي نجم الكرة الأرجنتينية ونادي باريس سان جيرمان كان سيفوز بـ15 كرة ذهبية لو عمل باجتهاد كريستيانو رونالدو.

وقال إيفرا في تصريحات خلال حديثه مع زميله السابق ريو فرديناند على "يوتيوب" إنه يختار رونالدو في كل مرة يتم المقارنة بينه وليونيل ميسي فيها.

وأضاف إيفرا أنه يرغب في التوضيح للجميع لماذا يقوم بذلك دائماً خاصة وأنه يختار رونالدو ليس لأنه صديقه بل لأنه معجب كثيراً باجتهاده وأخلاق العمل التي يمتلكها.

وأردف النجم الفرنسي أن رونالدو عمل من أجل أن يصبح أفضل لاعب في العالم ولكن ليونيل ميسي فهو موهوب بالفطرة ولم يجتهد بقدر رونالدو ولذلك فهو دائماً يميل ناحية النجم البرتغالي.

وشدد إيفرا أن اختياره المتكرر لرونالدو بسبب حبه لمن يجتهد في عمله بصورة مضنية ولا يدخر جهداً من أجل أن يصبح أفضل يوماً بعد يوم.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 في قطر ليحقق اللقب الثالث في تاريخ بلاده بعد غياب 36 عاماً.

وتمكن ميسي من حصد جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد قيادة المنتخب الأرجنتيني للتتويج بلقب المونديال.

وتنافس ميسي مع رونالدو على لقب أفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة قبل أن يحسم ميسي هذا الصراع بفوزه بهذه الجائزة في سبع مناسبات مقابل فوز رونالدو في خمس مناسبات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة