الظاهرة رونالدو يختار لاعبًا غير ميسي للفوز بلقب الأفضل في المونديال

الأسطورة البرازيلية يرى أن مبابي تفوق على الجميع في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
الظاهرة رونالدو يختار لاعبًا غير ميسي للفوز بلقب الأفضل في المونديال

لم يوافق الظاهرة رونالدو أسطورة الكرة البرازيلية، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على اختياره لليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني للقب أفضل لاعب في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال رونالدو خلال حواره لشبكة رياضية برازيلية إن كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي هو أكثر لاعب أثار إعجابه في مونديال قطر 2022.

وأضاف رونالدو أن مبابي قدم بطولة مميزة منذ المباراة الأولى وحتى آخر لحظة في نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وأردف رونالدو أن برغم عدم تسجيل مبابي لأهداف في شباك إنجلترا بربع النهائي أو حتى في شباك المغرب بنصف النهائي ولكنه قدم العديد من المستويات الجيدة بالإضافة لتسجيله للكثير من الأهداف في المباريات الأخيرة وكذلك صناعته للأهداف.

ووصف الظاهرة رونالدو، مبابي بأنه لا يمكن إيقافه، وكان يجب أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2022 لأنه يستحق ذلك.

ويرى رونالدو أن مبابي تمكن من تسجيل أربعة أهداف وليس ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة النهائية وذلك بعدما تمكن كذلك من تسجيل أولى ركلات المنتخب الفرنسي الترجيحية.

واستكمل رونالدو تصريحاته مشيراً إلى أن هناك عدداً من اللاعبين الذين يتمتعون بالسرعة في كأس العالم ولكن مبابي كان هو الأسرع.

وشبه رونالدو ما يفعله مبابي بنفسه عندما كان في أفضل سنواته، خاصة وأن مبابي قادر على التصرف بطريقة مثالية حتى في أصغر المساحات.

واختتم الظاهرة رونالدو تصريحاته مؤكداً أن مبابي من اللاعبين الذي لا يمكن التنبؤ بما سيفعله سواء كان معه الكرة أو بدونها بالإضافة إلى تصرفاته المبهرة في المواجهات الفردية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة