محمد نور: الاتحاد سيحسم الدوري في هذه المباراة.. ورونالدو الأفضل

نجم العميد السابق يتوقع تتويج فريقه باللقب

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
محمد نور: الاتحاد سيحسم الدوري في هذه المباراة.. ورونالدو الأفضل

توقع محمد نور نجم نادي الاتحاد السابق موعد حسم العميد للقب دوري روشن السعودي لهذا الموسم وذلك في ظل اشتعال المنافسة مع النصر قبل جولتين من نهاية البطولة.

وقال محمد نور خلال تصريحاته لبرنامج ملعب SBC إن الاتحاد لم يكن في وضعه الطبيعي أمام نادي الباطن بسبب الضغوط الكبيرة الملقاة عليه في ظل وجوده كمتصدر للبطولة منذ فترة طويلة وملاحقة نادي النصر المستمرة له.

وأضاف نور أن الاتحاد حقق المهم أمام نادي الباطن ولكن المستوى كان مقلقاً للجماهير، وأن المواجهة لم تعكس الفارق الفني بين متصدر البطولة والفريق الأخير القريب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

واستكمل نور تصريحاته بأن الاتحاد لن يفرط في المباراتين المتبقيتين من عمر بطول دوري روشن السعودي وسيتمكن من تحقيق الانتصار فيهما وسيجمع الست نقاط.

ويرى محمد نور أن الاتحاد سيتمكن من الفوز على الفيحاء ليعلن عن نفسه بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2009.

فيما اختار نور هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر في شباك نادي الشباب خلال الجولة الماضية، كأفضل هدف في الجولة.

وأشاد نور بطريقة إنهاء رونالدو للكرة خاصة وأنه يعتبر من أهم وأفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن الاتحاد يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 66 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن النصر، ويحتاج الاتحاد لثلاث نقاط من أجل التتويج بصورة رسمية في بطولة الدوري في ظل التفوق في المواجهات المباشرة على حساب النصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة