قائد المغرب لنجم البرتغال: انتظار مواجهة رونالدو لميسي سبب صدمتكم الآن

رومان سايس نجم المنتخب المغربي يرد بقوة على لاعبي المنتخب البرتغالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
قائد المغرب لنجم البرتغال: انتظار مواجهة رونالدو لميسي سبب صدمتكم الآن

علق رومان قائد منتخب المغرب على تصريحات برونو فيرنانديز نجم المنتخب البرتغالي والتي هاجم فيها الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو بعد فوز أسود الأطلس على البحارة بهدف.

وتمكن المنتخب المغربي من التفوق على نظيره البرتغالي بهدف في ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر، ليعبر أسود الأطلس إلى المربع الذهبي ويواجه المنتخب الفرنسي بطل العالم وحامل اللقب.

وكان الحكم الأرجنتيني تيلو قد تولى إدارة تحكيم مواجهة المغرب والبرتغال وهو الأمر الذي أثار غضب نجوم منتخب "البحارة".

وقال سايس عن تصريحات فيرنانديز ونجوم البرتغال إنه ليس لديه ما يقوله لهم، دعوهم يقولون ما يشاؤون فالمنتخب المغربي لم يختر حكم المباراة على أي حال.

وأضاف قائد المنتخب المغربي أن منذ بداية البطولة حكم للمنتخب المغربي خمسة حكام جميعهم يتحدثون باللغة الإسبانية ولم يتقدم منتخب أسود الأطلس بشكوى في ظل قيادة حكم ناطق باللغة الإسبانية لمباراتهم ضد إسبانيا.

وأردف سايس أنه من السهل أن تحد أعذاراً بعد الهزيمة ولكن في حالة الانتصار لما كان تحدث بهذه الطريقة عن الحكم.

وأكد سايس أنه يتفهم صدمة هزيمة منتخب البرتغال بعد الهزيمة أمام المغرب لأنهم كانوا يرغبون في الوصول لنهائي كأس العالم من أجل المواجهة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

يذكر أن برونو فيرنانديز عبر عن شكوكه من إسناد المباراة لحكم ما يزال فريقه ينافس في كأس العالم.

فيما لام بيبي مدافع الفريق البرتغالي الاتحاد الدولي لكرة القدم على اختيار حكم أرجنتيني لإدارة مباراة المنتخب البرتغالي، وأردف أنه يمكن للفيفا أن تمنح الأرجنتين كأس العالم الآن بعد إقصاء البرتغال.