ابنة مجدي وهبة: عادل إمام بكى لأنه تنبأ بوفاة والدي في "حنفي الأبهة"

تألق مجدي وهبة في فيلم "حنفي الأبهة" مع الزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
ابنة مجدي وهبة: عادل إمام بكى لأنه تنبأ بوفاة والدي في "حنفي الأبهة"

قالت منال وهبة ابنة الفنان مجدي وهبة، إن والدها كان تجمعه علاقات طيبة بأغلب نجوم الوسط الفني ومنهم الفنان الراحل نور الشريف، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والزعيم عادل إمام.

وقالت منال وهبة في لقائها في برنامج "صباح الورد" المذاع على قناة Ten، إنه حينما تعاون والدها الفنان الراحل مجدي وهبة مع الزعيم عادل إمام، حدثت بينهم كيميا كبيرة جدا، وأن والدها الفنان الراحل كان يحب العمل مع عادل إمام.

وقالت نجلة الفنان مجدي وهبة: "لما مثلوا مع بعض حصلت بينهم كيميا كبيرة، لدرجة أنهم لما سألوا عادل إمام أكتر حاجة أتأثر بها فقالهم وفاة مجدي وهبة لأني في مشهد من فيلم "حنفي الأبهة" قولت أنت ميت ميت يا خيري ومات بعدها بأسبوعين وأتأثر عادل إمام بوفاته جدا وبكى".

جدير بالذكر أن الفنان الراحل مجدي وهبة تألق في دور "خيري" في فيلم حنفي الأبهة مع الزعيم عادل إمام، والفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة نهى العمروسي، والفنانة علا رامي.

آخر أخبار الزعيم عادل إمام

آخر عمل شارك فيه الزعيم عادل إمام هو مسلسل "فلانتينو" والذي عرض قبل ثلاث سنوات في رمضان 2020، وضم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الفنان حمدي الميرغني، والفنانة هدى المفتي، والفنان محمد كيلاني، والفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة داليا البحيري، والفنانة وفاء صادق، والفنان محمد محمود.

وبعدها ابتعد الزعيم عادل إمام عن الساحة الفنية، وتسبب غيابه في أن تطارده الكثير من الشائعات عن حالته الصحية وأحيانا عن وفاته. إلا أن نجله المخرج رامي إمام أكد أن والده بخير، وأن كل مرحلة عمرية تطارد الفنان نوعيات معينة من الشائعات، وأنه في الثمانينيات من عمر الفنان تكون الشائعات مرتبطة بالصحة.

وكانت الفنانة مادلين طبر قد أثارت الجدل الفترة الماضية حينما كتبت منشوراً قالت فيه إنها لا تستطيع الاطمئنان على صحة الزعيم عادل إمام، وطلبت من أسرته أن تفرج عنه، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، وتعرضت مادلين طبر لهجوم شديد من البعض سواء على منصات التواصل الاجتماعي أو بعض الإعلاميين مثل الإعلامية بسمة وهبة.

وكان آخر ظهور للزعيم عادل إمام يوم عيد ميلاده، حينما نشر عدد كبير من أصدقائه من نجوم الوسط الفني والعاملين معه، صورا لمشاركتهم عادل إمام الاحتفال بعيد ميلاده وكان من بينهم النجمة يسرا، والفنانة لبلبة، وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة