نجم ريال مدريد يؤكد حسم بنزيما للكرة الذهبية

عبر البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد عن سعادته البالغة بالمستويات التي يقدمها زميله في الفريق كريم بنزيما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
نجم ريال مدريد يؤكد حسم بنزيما للكرة الذهبية

عبر البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، عن سعادته البالغة بالمستويات التي يقدمها زميله في الفريق كريم بنزيما.

وقال هازارد خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ردًا على سؤال حول هوية الفائز بالكرة الذهبية، "كريم بنزيما على ما أعتقد، لا يوجد لاعب مثله".

وأضاف، "اللاعبون الآخرون مثل كيفين دي بروين أو تيبو كورتوا أو ساديو ماني أو فينيسيوس جونيور قدموا موسما جيدًا للغاية".

وواصل الدولي البلجيكي حديثه، "لكن إذا أخذنا كل شيء في الاعتبار، فقد فاز بنزيما بنسبة 99% بالكرة الذهبية، يتبقى فقط التصويت، لكن لا تعرف أبدًا ما سيحدث، لكنني أعتقد أنها ستكون لكريم، وأتمنى ذلك".

وأوضح، "لو كان كورتوا قد ظهر في ربع النهائي ونصف النهائي بنفس الأداء الذي كان عليه في نهائي دوري الأبطال، لكان مرشحا بقوة للكرة الذهبية، لقد رأيناه أقل في هذه المباريات، وربما كان ما قدمه أقل مما فعله كريم بنزيما".

واختتم إيدين هازارد حديثه، "لقد عرفت كورتوا منذ 10 سنوات، وهو على هذا الأداء، وتألقه في النهائي يمنحه قيمة أكبر، وكنت أقول منذ عرفته إنه الأفضل، ولم أكن مخطئا".

جائزة بنزيما الأخيرة

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 – 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبي عبر موقعه الرسمي عن اختيار اللجنة الفنية للاعب كريم بنزيما لحصده الجائزة خاصة وأنه لعب الدور الأكبر في فوز الفريق الملكي باللقب هذا الموسم.

واستطاع بنزيما أن يسجل 15 هدفاً مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع صناعته لهدفين آخرين.

وقاد بنزيما فريق ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه.

وتمكن ريال مدريد من الابتعاد الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 مرة، وبفارق 7 ألقاب عن ميلان الإيطالي صاحب المركز الثاني، وتجمد رصيد ليفربول عند 6 ألقاب.

واستطاع ريال مدريد من حسم البطولة رقم 14 في تاريخه بعد التفوق على ليفربول بهدف في المباراة النهائية جاء عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ولم تتوقف إنجازات بنزيما هذا الموسم عند هذا الحد بل فاز كذلك بلقب هداف الدوري الإسباني كما قاد الفريق الملكي للتتويج بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني كذلك.

بنزيما في التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا

كما ظهر كريم بنزيما نجم ريال مدريد في التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد قيادة الفريق الملكي للتتويج باللقب.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك بعد نهاية المباراة النهائية التي شهدت فوز ريال مدريد على ليفربول بهدف.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على "تويتر" اختيارات اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي لفريق دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 – 2022.

وتجاهلت التشكيلة محمد صلاح الذي قاد فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، كما لم تضع اللجنة رياض محرز نجم مانشستر سيتي الذي كان سبباً في وصول فريقه لنصف نهائي البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة