اعترفوا بصحة هدف دياز.. كلوب يهاجم لجنة الحكام الإنجليزية

خسر فريق ليفربول أمام فريق توتنهام بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
اعترفوا بصحة هدف دياز.. كلوب يهاجم لجنة الحكام الإنجليزية

هاجم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رابطة الحكام الإنجليزية بعد اعترافهم بصحة هدف لويس دياز لاعب الليفر الملغي خلال مباراة الفريق أمام فريق توتنهام، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر فريق ليفربول أمام فريق توتنهام بنتيجة 2-1، وأصدرت لجنة الحكام الإنجليزية بيانا اعترفت فيه بوجود خطأ تحكيمي خلال مباراة ليفربول في مواجهة توتنهام.

وقال يورجن كلوب في رده على بيان رابطة الحكام الإنجليزية: "اعترفوا بالخطأ.. حسنا ماذا سوف نستفيد من ذلك، هذا الأمر تكرر في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي بين فريق مانشستر يونايتد وفريق وولفرهامبتون، ولم يحصل وولفرهامبتون على نقاط".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: "لا نتوقع الحصول على قرارات تحكيمية صحيحة بنسبة 100% خلال المباريات، ولكن توقعنا أن الأمور سوف تصبح أسهل عند مشاهدة الحالات التحكيمية من خلال تقنية الفيديو ليحصل كل فريق على حقه".

وتابع يورجن كلوب: "حكام الفار يقعوا تحت ضغط كبير وهذا أمر غريب وغير مقبول، وقرار إلغاء الهدف كان سريعا وغير متوقع، وللأسف إلغاء الهدف أدى إلى تغيير مسار المباراة".

وأوضح المدرب الألماني: "أكدت بعد انتهاء المباراة أن الهدف صحيح ولقد رسموا خطوطا خاطئة في تقنية الفيديو ولم يتم مراجعة لحظة خروج الكرة من قدم محمد صلاح".

وقال المدير الفني لفريق ليفربول: "رغم الأخطاء التحكيمية ولكن لاعبي ليفربول تعاملوا بمسؤولية وكانوا أصحاب السيطرة على المباراة، ولكن الحصول على البطاقة الحمراء الثانية أدى إلى قتل المباراة لصالح فريق توتنهام خاصة مع وجود أخطاء تحكيمية أخرى".

ماذا قالت لجنة الحكام الإنجليزية حول هدف لويس دياز؟

أصدرت لجنة الحكام الإنجليزية بيانا حول هدف لويس دياز لاعب فريق ليفربول والذي تم إلغاؤه خلال مباراة الليفر أمام توتنهام، أمس السبت.

وقالت اللجنة في بيانها: "تعترف لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بوجود خطأ بشري خلال الشوط الأول من مباراة فريق ليفربول أمام فريق توتنهام".

وأضافت اللجنة: "نعترف أن الهدف الذي أحرزه لويس دياز وتم إلغاؤه من الحكم المساعد بسبب وجود تسلل هو خطأ كبير، وكان من المفترض أنه يتم احتساب الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو ولكن هذا لم يحدث".

وتابعت لجنة الحكام: "تؤكد لجنة الحكام الإنجليزية أنها ستقوم بمراجعة العوامل التي أدت إلى هذا الخطأ بشكل كامل، وعند نهاية المراجعة سوف نقوم بالتواصل مع فريق ليفربول من أجل الاعتراف بهذا الخطأ".

وكان فريق توتنهام قد نجح في إحراز هدفه الأول خلال اللقاء بعد 3 دقائق من إلغاء هدف فريق ليفربول، كما تم طرد كورتيس جونز وديوجو جوتا لاعب الليفر.

ورفع فريق توتنهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع فريق أرسنال، فيما توقف رصيد فريق ليفربول عند 16 نقطة وضعته في المركز الرابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة