كلوب يتوعد جماهير مانشستر يونايتد

المدير الفني لنادي ليفربول يحذر من أحداث الشغب في مدينة مانشستر

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
كلوب يتوعد جماهير مانشستر يونايتد

توعد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، جماهير نادي مانشستر يونايتد في حالة تسببهم في تأجيل مواجهة الفريقين المنتظر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية إن في حالة تنظيم جماهير مانشستر يونايتد لوقفة احتجاجية قبل لقاء ليفربول اعتراضاً على نتائج الفريق مثلما أعلنوا وتسبب ذلك في تأجيل المباراة فإني سأطالب بحصد النقاط الثلاث دون لعب المواجهة.

وتأتي تصريحات كلوب بعد ظهور اقتراح من جماهير مانشستر يونايتد بتنظيم وقفة احتجاجية قبل لقاء ليفربول وذلك اعتراضاً على النتائج السيئة التي يقدمها الفريق.

واعتبرت الصحف الإنجليزية أن هذه الوقفة الاحتجاجية قد تتسبب في تهديد إقامة المباراة وذلك بسبب تعطيل حركة السير وربما ظهور بعض أحداث الشغب.

واستكمل كلوب حديثه عن الوقفة الاحتجاجية المتوقعة لجماهير مانشستر يونايتد بقوله إن في حالة عدم خوض المباراة ستعود حافلة الفريق إلى الموقع الذي غادرت منه وإذا حدث ذلك فيجب الحصول على نقاط المباراة.

وأردف كلوب "لا علاقة لنا بما يحدث في مدينة مانشستر، وإذا تسبب المشجعون في عدم إقامة المباراة فلا يمكن إعادة جدولة اللقاء مجدداً بسبب الجدول المزدحم بصورة لا تصدق، آمل ألا يحدث ذلك حقاً".

واختتم كلوب حديثه عن مواجهة مانشستر بأن فريقه استعد جيداً للقاء ولذلك فيجب أن تقام في موعدها دون مشاكل ولكن في حالة حدوث أي شيء خارج عن النادي من مشجعين الفريق المنافس فيجب أن ينتهي الأمر باعتبار الريدز فائزاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة