الألماني كلوب يتحدث عن مستقبله مع ليفربول

أوضاع غير جيدة تسود قلعة الريدز بسبب النتائج الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
الألماني كلوب يتحدث عن مستقبله مع ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن مستقبله مع النادي الإنجليزي في ظل النتائج المتراجعة بالبطولات المحلية وتوديع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

تصريحات كلوب اليوم

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمواجهة تشيلسي المقرر لها غداً الثلاثاء في الدوري الإنجليزي الممتاز "لا أحب حقيقة أنني يجب أن أعتمد على نجاحاتي الماضية، لكنني هنا من أجل مواصلة العمل وعودتنا مرة أخرى".

واستمر في حديثه "لا يمكننا الاستمرار في اللعب بالطريقة السيئة التي أظهرناها مؤخرًا، أشعر بخيبة أمل حقًا لأننا نفعل هذا وعلينا إيجاد مخرج في أسرع وقت ممكن".

وأضاف "نحن بحاجة إلى رد فعل سيء جدًا بعد ما حدث في مواجهة مانشستر سيتي، الشوط الثاني تحديدًا لم يكن مقبولًا بأي حال من الأحوال".

وفيما يتعلق بغيابات الريدز أمام البلوز "علينا التحلي بالصبر، لا يمكنني أن أجزم بعودة لويس دياز، لا يزال يحتاج لوقت من أجل العودة بأفضل طريقة، كذلك الأمر بالنسبة لـ تياجو، سنرى كيف سيكون رد فعله، لكنه ليس جاهزًا لمباراة الغد".

واختتم يورجن كلوب حديثه "لا توجد إصابات جديدة، ونأمل عودة المصابين في أسرع وقت من أجل مساعدتنا على النهوض سريعاً".

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة من 27 مواجهة فيما يظهر تشيلسي عند المرتبة رقم 11 برصيد 38 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة