حارس السنغال يهاجم الصحافة الإنجليزية قبل مواجهة إنجلترا

انتقد تقليل الصحافة الإنجليزية لمنتخب السنغال

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
حارس السنغال يهاجم الصحافة الإنجليزية قبل مواجهة إنجلترا

فتح حارس مرمى منتخب السنغال ألفريد جوميس النار على الصحافة الإنجليزية التي تحدثت عن المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

سيلتقي منتخب إنجلترا منتخب السنغال اليوم الأحد في الدور ثمن النهائي من مونديال قطر في ستاد البيت في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وتمنى ألفريد أن يقلل لاعبوا إنجلترا من تقدير فريقه كما يفعل الإعلام الإنجليزي، حيث قال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحاول قراءة أقل عدد ممكن من الصحف، ولكن من الطبيعي أن يقلل الإعلام الإنجليزي من تقديرنا".

وتابع ألفريد حديثه قائلًا: "هذه أشياء تروى فقط في الصحافة، وأتمنى أن يقلل الإنجليزي من تقليلنا، سيكون هذا أمرًا مفاجئًا بالنسبة لها"، كما تابع "ستكون المباراة 11 لاعبًا ضد 11 آخرين، ونحب في المنتخب نعرف بعضنا البعض جيدًا".

تمنى ألفريد كذلك أن يكون جميع المشجعين الأفارقة متواجدين لدعم منتخب السنغال والمغرب في الدور ثمن النهائي من البطولة، وأنهى تصريحاته قائلًا: "نفهم أنه ربما يكون هناك الكثير من مشجعي الخصم، ولكننا سنقاتل لأجل القارة".

يُذكر أن المنتخب السنغالي يأمل في تكرار إنجازه الأفضل بالتأهل إلى ربع النهائي للمرة الثانية وذلك بعد أن تأهل للدور ربع النهائي في مونديال 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة