أتلتيكو يتهم ريال مدريد بالتأثير على الحكام

الرئيس التنفيذي للروخيبلانكوس يصدر بياناً ضد النادي الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
أتلتيكو يتهم ريال مدريد بالتأثير على الحكام

وجه الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، أنخيل خيل مارين، اتهاماته إلى ريال مدريد بالتأثير والضغط على الحكام.

وتمكن ريال مدريد من التفوق على أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس إسبانيا بعدما كان متأخراً بهدف حتى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وشهدت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو جدلاً تحكيمياً كبيراً وهو ما دفع نادي "الروخيبلانكوس" إلى الحديث عن تأثير النادي الملكي على التحكيم.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو خلال بيان إن ناديه لديه احترام كامل لجميع الحكام وأنع مقتنع دائماً بأن لديهم أفضل النوايا ولكن من سينظر من الأمور من الخارج سيرى أن الشيء ذاته يتكرر منذ عقود من الزمن.

وأضاف مارين أن ما يحدث لم يعد مفاجئاً لأحد خاصة وأن الأمر بات واضحاً جداً وكل ما على الجميع هو إعادة النظر في التاريخ.

وأردف الرئيس التنفيذي لأتلتيكو أن ريال مدريد له تأثير كبير ويضغط بقوة على الحكام وهو ما يؤثر على الحكام وقراراتهم.

واستطرد مارين أن الحكام يعلمون جيداً أنهم سيلاقون مصيراً سيئاً في حالة اتخاذهم لقرارات خاطئة ضد ريال مدريد، بل إنهم يلاقون المصير ذاته في حالة حتى إذا ما كان القرار صحيحاً ولذلك فإن هناك حملات دائمة تدشن ضد الحكام الذين يعتقدون بأنهم تسببوا في أذيتهم.

واستكمل الرئيس التنفيذي لأتلتيكو بيانه قائلاً إن ناديه لا يمكنه تغيير النظام وحده وأن لون قميص الفريق لا يمكن أن يكون له تأثير على اتخاذ القرارات العادلة.

الجدير بالذكر أن ستيفان سافيتش مدافع نادي أتلتيكو مدريد تعرض للطرد أمام الفريق الملكي خلال الوقت الإضافي وهو الأمر الذي أغضب جماهير الفريق.

وتضاعف موجة غضب جماهير أتلتيكو مدريد وذلك بسبب تغاضي حكم المباراة عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية لداني سيبايوس لاعب وسط النادي الملكي في الشوط الثاني ولكنه قام بطرد سافيتش في الوقت الإضافي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة