الأهلي المصري يتفاوض مع الألماني ديفيد فاجنر

المدير الفني الألماني ضمن دائرة اهتمامات الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
الأهلي المصري يتفاوض مع الألماني ديفيد فاجنر

يتفاوض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مع المدرب الألماني ديفيد فاجنر من أجل تولي القيادة الفنية للفريق وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وذكرت التقارير الصحفية الرياضية في مصر أن الأهلي يتفاوض بالفعل مع فاجنر ويسعى للتوصل لاتفاق نهائي معه خلال الفترة المقبلة.

ولا يعتبر فاجنر هو المدرب الوحيد الذي يتفاوض معه الأهلي، فهناك عدد آخر من المدربين الذين يمتلكون سيرة ذاتية جيدة.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي مفاوضاته مع فاجنر عبر تطبيق "زووم" وذلك بالإضافة لعدد من المدربية الآخرين.

ويستمع مجلس إدارة الأهلي خلال الاجتماعات مع المديرين الفنيين المرشحين لقيادة النادي، قبل مناقشتهم في رؤيتهم الفنية وكافة التفاصيل الأخرى للتوصل إلى أفضل اتفاق ممكن.

ويبحث الأهلي عن الاستقرار على مدير فني جديد خلال الفترة القليلة المقبلة ليتولى قيادة الفريق فيما تبقى من بطولة الدوري المصري وكذلك منافسات كأس مصر.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في بطولة الدوري المصري بصورة مؤقتة وذلك بجمعه لـ41 نقطة من 18 مباراة، فيما يتصدر الزمالك البطولة مؤقتاً برصيد 45 نقطة من 21 مباراة.

الأهلي يفسخ عقده مع موسيماني بالتراضي

ويأتي ذلك بعدما أعلنت إدارة نادي الأهلي المصري فسخ التعاقد مع مديرها الفني للفريق الأول لكرة القدم بيتسو موسيماني، بالتراضي، مؤكدة أن فسخ العقد جاء في ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

وذكرت عدد من وسائل الإعلام المحلية، أسباب مغادرة بيتسو موسيماني القلعة الحمراء، يأتي أبرزها فيما أشارت إليه صحيفة المصري اليوم عبر موقعها الإلكتروني إلى تصريحات موسيماني الأخيرة مع صحيفة «تايمز لايف» الجنوب أفريقية، والذي أشار فيه تساؤله حول طلب النادي الأهلي بالفوز في كل مباراة يخوضها، مؤكداً أنه لم ير في حياته فريق يريد الفوز بكل مباراة.

وبحسب ما نقلته الصحيفة المصرية، قال موسيماني: «الأهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، لم أر من قبل في حياتي فريقاً يريد الفوز بكل مباراة. هذا هو السبب الذي لا يجعل أي مدرب يستمر، لأن الفوز فقد هو ما يريدونه».

وبجانب ذلك، تراجع نتائج فريق الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة، كذلك تأخر عودة موسيماني من المغرب عقب مشاركته في دور الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للمدربين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة