تيباس: هناك حل وحيد لعودة ميسي إلى برشلونة

رئيس رابطة الليجا يتحدث عن فرص عودة ميسي لبرشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
تيباس: هناك حل وحيد لعودة ميسي إلى برشلونة

أوضح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، الحالة الوحيدة التي يمكن من خلالها أن يستعيد نادي برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح تيباس خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يعرف الجهود التي يبذلها، وأن هناك قواعد يجب اتباعها في هذا الأمر.

وتابع تيباس بأنه يراقب وضع برشلونة منذ أكثر من موسمين، وأن رابطة الليجا سترد قريباً على خطة الجدوى المتعلقة بالرواتب التي قدمها النادي للرابطة.

واستكمل تيباس تصريحاته بأن برشلونة على دراية بكل شيء وأن من أجل عودة ميسي إلى برشلونة على لاعبين في الفريق أن يغادروا النادي ليتمكن من تسجيله.

وأردف تيباس بأن برشلونة يواصل العمل على حل هذه الأزمة وأنه وإدارة الليجا يشرفون على هذا العمل لأن هذه هي الوظيفة التي كلفوا بها.

الجدير بالذكر أن مصير ميسي مجهول حتى الآن، إذ أعلن مدرب باريس سان جيرمان بأن المباراة المقبلة هي الأخيرة لميسي مع النادي، قبل أن تسارع إدارة باريس لتنفي هذا الأمر وتؤكد بأن تصريحات كريستوف غالتييه مدرب النادي أسيء فهمها.

يذكر أن ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021 كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني، وذلك بسبب عدم قدرة الفريق الإسباني على قيد عقد النجم الأرجنتيني بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة