مدرب الأهلي: قدمنا الأداء الأفضل في الموسم أمام أبها

بعد الفوز الكبير على حساب نادي أبها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
مدرب الأهلي: قدمنا الأداء الأفضل في الموسم أمام أبها

أعرب مدرب فريق أهلي جدة، ماتياس يايسله، عن فخره وسعادته بالفوز الساحق الذي حققه فريقه بنتيجة 6-0 على أبها في المباراة التي جرت اليوم الخميس ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري روشن للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، صرح يايسله قائلاً: "أنا فخور جدًا بأداء الفريق، قدمنا أداءنا الأفضل هذا الموسم وحققنا فوزًا مستحقًا. على الرغم من تسجيلنا عددًا كبيرًا من الأهداف، تمكنا أيضًا من الحفاظ على شباكنا نظيفة".

وعن النجاعة الهجومية ودورها في الفوز الكبير، أوضح يايسله قائلاً: "بالطبع، كانت النجاعة الهجومية لدينا السبب الرئيسي في هذا الفوز الكبير، استغلال فرصنا بشكل جيد سمح لنا بالسيطرة على سير المباراة بشكل كامل".

وأضاف: "أدعو الجماهير إلى الصبر ودعم الفريق، وأشكرهم على الدعم الكبير الذي يقدمونه دائمًا، سنتحسن تدريجيًا في هذا الجانب".

وختم يايسله قائلاً: "كان لدينا تأثير قوي في استغلال الفرص اليوم، وهذا ما تحدثت عنه مع اللاعبين، أنا فخور جدًا بالأداء المذهل الذي قدمه الفريق في هذه المباراة".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة ويبتعد عن نادي الهلال صاحب الصدارة برصيد 8 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة