رئيس "الفيفا" يشيد بالنادي الأهلي: كبير إفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
رئيس "الفيفا" يشيد بالنادي الأهلي: كبير إفريقيا

أشاد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بالنادي الأهلي المصري بسبب ظهوره المتكرر في البطولات الدولية، كما أشاد بكرة القدم المصرية.

وقال جياني إنفانتينو، في تصريحات نشرها حساب النادي الأهلي المصري على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "النادي الأهلي كبير جدا في مصر وقارة إفريقيا، ويكفي أنه تأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية أكثر من مرة".

وتابع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: "النادي الأهلي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، كما أن النادي لديه تقاليد رائعة، وعلى المستوى الشخصي أستمتع دائما بمشاهدة الأهلي في الملعب لأنه يقدم كرة قدم مميزة، وأطلب منهم الاستمرار في التألق".

وأضاف جياني إنفانتينو: "أرى أيضا أن مصر بلد عظيمة، ولديها تاريخ كبير في عالم كرة القدم، وهي من البلاد القريبة إلى قلبي".

وشاهد جياني إنفانتينو النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية منذ عام 2020، حيث حصل الأهلي على المركز الثالث في مونديال الأندية عام 2020، كما حصل على نفس المركز في نسخة المونديال عام 2021.

وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية عام 2022 رغم عدم فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا في ذلك العام، كما يشارك الشياطين الحمر في النسخة المقبلة من مونديال الأندية بعد فوز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

كما حضر جياني إنفانتينو مباراة النادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي في تنزانيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وتقام مباراة العودة في القاهرة مساء اليوم الثلاثاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة