مدرب أرتا سولار الجيبوتي يتحدث عن فوزه التاريخي على الزمالك المصري

قال بوزيان بن عريبي، المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي، إن فريقه حقق فوزا تاريخيا على فريق الزمالك المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
مدرب أرتا سولار الجيبوتي يتحدث عن فوزه التاريخي على الزمالك المصري

قال بوزيان بن عريبي، المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي، إن فريقه حقق فوزا تاريخيا على فريق الزمالك المصري، وكان من الممكن أن يخرج بنتيجة أكبر.

وأضاف بن عريبي، في تصريحات تلفزيونية: "حققنا فوزا هاما وحصلنا على فرص كثيرة أمام مرمى فريق الزمالك، وكنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر من 2-0، ولكن في كرة القدم كل شيء وارد".

وتابع المدير الفني لفريق أرتا سولار: "فريق الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة أثرت على مستوى اللاعبين، وفريقي استعد للمباراة جيدا، وكنا الأفضل طوال زمن اللقاء ونستحق الفوز بالطبع".

ونجح فريق أرتا سولار الجيبوتي في الفوز على فريق الزمالك بنتيجة 2-0، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح بن عريبي: "فريق الزمالك حاول السيطرة على شوط المباراة الأول وترك لنا مساحات كبيرة في خط دفاعه وقمنا باستغلالها جيدا وأحرزنا هدفين".

ووصف المدير الفني لفريق أرتا سولار، أداء فريق الزمالك بـ"المتسرع"، وقال: "الزمالك لعب بشكل غير منظم ومتسرع وكان يركز على تحقيق الفوز فقط، ونحن قمنا باستغلال ذلك وسيطرنا على المباراة بطريقتنا من خلال استغلال اندفاع فريق الزمالك الذي منحنا الفرصة للحصول على الهجمات المرتدة".

مدرب أرتا سولار يبرر الاحتفال بالفوز على الزمالك

قال بن عريبي، إن فريق أرتا سولار الجيبوتي احتفل بالفوز على فريق الزمالك المصري لأنها تعتبر نتيجة تاريخية لفريقه.

وتابع المدير الفني لفريق أرتا سولار: "طلبت من اللاعبين التوقف عن الاحتفال والاستعداد لمباراة العودة من أجل تحقيق نتيجة جيدة والتأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وتابع بن عريبي: "نسعى لتشريف كرة القدم في جيبوتي، ونعلم أن مباراة العودة سوف تكون صعبة خاصة أنها ستقام بحضور جماهير الزمالك الذي سيتواجد في المباراة بأعداد كبيرة وسيمثل عامل ضغط على فريقي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة