مدرب الأهلي: مشكلتنا في إهدار الفرص.. وهذا انتقادي لعاشور

مارسيل كولر يتحدث بعد مواجهة سيمبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
مدرب الأهلي: مشكلتنا في إهدار الفرص.. وهذا انتقادي لعاشور

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، عن انتقاده لأداء لاعبيه في مباراتهم أمام سيمبا التنزاني في الليلة الماضية، على الرغم من تأهلهم إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي للدور المقبل بعد أن تعادل مع سيمبا بنتيجة 1-1، واستفاد من تعادلهما في مباراة الذهاب في تنزانيا بنتيجة 2-2.

وقال كولر في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "سيطرنا بشكل كامل على المباراة وأهدرنا العديد من الفرص، تمامًا كما حدث في مباراة الذهاب".

وأضاف: "المنافس لم يصل إلى مرمانا سوى مرتين وساعدناه في التسجيل".

وأوضح: "قبل هدف سيمبا، سقط محمد هاني أرضًا، وكان علينا أن نكون أكثر تركيزًا من ذلك في هذا الموقف".

وأشار: "المنافس أتى بفرصة خطيرة في الوقت القاتل من المباراة، ولا أقبل هذا من لاعبينا ذوي الخبرة، ولكن في النهاية، كان التأهل مستحقًا".

وأضاف: "أعترض على أولئك الذين يقولون إن الأداء كان غير مقبول، سيطرنا على المباراة، ولكن مشكلتنا كانت في إهدار الفرص، وواجهنا فريقًا جيدًا اليوم، ولو استغللنا الفرص، كانت الأمور ستكون مختلفة".

وبشأن غياب إمام عاشور، قال: "لا أشعر أنه يقدم نفس القوة في التدريبات منذ عودته من الإصابة".

وأكد: "سنجري فحصًا طبيًا جديدًا له، وإذا تأكدنا من سلامته، فليس من المقبول أن يقدم 50% من مستواه في التدريبات ويظهر بنسبة 100% في المباريات".

وشرح تأخر عمليات التبديل، قائلاً: "يحتاج أي لاعب بديل وقتًا للاستيعاب في أجواء المباراة، ولا يتطلب قانون كرة القدم إجراء التبديلات بشكل ضروري".

وأوضح مدرب الأهلي: "كان موديست مريضًا واضطر للراحة لمدة 3 أيام، ولم يشارك في أي تدريب قوي قبل المباراة، وسيحتاج إلى تدريبات مكثفة في المستقبل القريب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة