الأهلي: سنشارك في السوبر ونطالب بعودة الجماهير بصورة كاملة

الفريق المصري يحسم مشاركته في بطولة السوبر

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
الأهلي: سنشارك في السوبر ونطالب بعودة الجماهير بصورة كاملة

أبدى خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، سعادته الكبيرة بتحقيق الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ النادي في بطولة كأس العالم للأندية.

وصرح مرتجي في مقابلة مع قناة "أون تايم سبورتس" بأن هذه النسخة كادت أن تشهد إنجازًا أكبر للأهلي بالوصول إلى المباراة النهائية، ولكن الفريق لم يحالفه التوفيق في التغلب على فلومينينسي البرازيلي.

وأضاف: "الأهلي هو النادي الأكثر نجاحًا ويمثل مصدر سعادة لغالبية الشعب المصري.. سنحتفل هذه الليلة بالميدالية البرونزية وسنسرع في إغلاق هذه الصفحة للتركيز على كأس السوبر المصري".

وحقق الأهلي الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة، ما جعله يحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد مرتجي أن الأهلي سيواجه نادي سيراميكا كليوباترا بعد غدٍ الاثنين كما هو مقرر، على الرغم من طلبه تأجيل المباراة بسبب ضيق الوقت بعد المشاركة المرهقة في مونديال الأندية وخوض 3 مباريات قوية في عدد قليل من الأيام.

وأكد أن المدير الفني للأهلي، المدرب السويسري مارسيل كولر، كان حزينًا للغاية بعد الهزيمة أمام فلومينينسي لأنه كان يتمنى تحقيق إنجازٍ أكبر.

وأضاف أمين صندوق الأهلي: "سنسافر غدًا السبت إلى الإمارات وسنجري تدريبًا وحيدًا هناك بعد غدٍ الأحد، وسأكون رئيس البعثة في الإمارات".

وطالب مرتجي بضرورة عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب المصرية بالكامل، لأنه أمر ذو أهمية بالغة بالنسبة للأندية ولصالح كرة القدم المصرية بشكل عام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة