كهربا أو تاو في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام يانج أفريكانز

يلعب النادي الأهلي المصري أمام فريق يانج أفريكانز، مساء اليوم السبت في تنزانيا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
كهربا أو تاو في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام يانج أفريكانز

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تشكيل الشياطين الحمر الذي سيواجه فريق يانج أفريكانز التنزاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي المصري أمام فريق يانج أفريكانز، مساء اليوم السبت في تنزانيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن خط دفاع النادي الأهلي سيضم الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم في ظل غياب محمد عبد المنعم، الذي تعرض لإصابة خلال مران فريق الأهلي أمس الجمعة.

وأضافت التقارير، أن مارسيل كولر يفاضل بين الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" والجنوب إفريقي بيرسي تاو من أجل قيادة خط هجوم فريق الأهلي في مباراة اليوم.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مباراة يانج أفريكانز، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وفي خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، وفي الهجوم: كريم فؤاد، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا" أو بيرسي تاو.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة فريق ميدياما الغاني بنتيجة 3-0، وأقيمت المباراة يوم السبت الماضي في القاهرة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، فاز فريق ميدياما الغاني على فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1، ليحقق الفريق الغاني فوزه الأول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع فريق ميدياما رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، وتراجع فريق شباب بلوزداد إلى المركز الثالث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة