كهربا مهاجم.. تشكيل الأهلي المتوقع في انطلاق مباريات دوري الأبطال

يلعب النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق ميدياما الغاني، مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
كهربا مهاجم.. تشكيل الأهلي المتوقع في انطلاق مباريات دوري الأبطال

يلعب النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق ميدياما الغاني، مساء اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة، في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب أمام فريق ميدياما الغاني.

ويلعب النادي الأهلي في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مع أندية ميدياما الغاني، وشباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني.

وكان فريق شباب بلوزداد الجزائري قد فاز على فريق يانج أفريكانز التنزاني، مساء أمس الجمعة بنتيجة 3-0، ليتصدر الفريق الجزائري ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ميدياما الغاني

أوضحت التقارير الصحفية، أن مارسيل كولر يفاضل بين أكرم توفيق ومحمد هاني لمشاركة أحدهما في مركز الظهير الأيمن، على أن يتواجد الثلاثي: حسين الشحات، وبيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم "كهربا" في هجوم الأهلي.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق أو محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وكريم الدبيس، وفي خط الوسط: أليو ديانج، ومروان عطية، وإمام عاشور، وفي الهجوم: حسين الشحات، وبيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

غياب موديست.. قائمة الأهلي في مباراة ميدياما

ضمت قائمة النادي الأهلي في مباراته أمام فريق ميدياما، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم الدبيس.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر، وإمام عاشور، وكريم فؤاد، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وفي الهجوم: صلاح محسن، ومحمود عبد المنعم كهربا.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر استبعاد 6 لاعبين من قائمة الأهلي، وهم: علي معلول، وعمرو السولية، ومحمد الضاوي كريستو، وأنتوني موديست، وكريم نيدفيد، وخالد عبد الفتاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة