بيرسي تاو وكهربا في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

يلعب الأهلي أمام الهلال السوداني، مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي في حضور 50 ألف مشجع

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
بيرسي تاو وكهربا في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني

حدد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ملامح التشكيل الأساسي للشياطين الحمر في مواجهة فريق الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي أمام الهلال السوداني، مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي في حضور 50 ألف مشجع، في ختام دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن المدرب السويسري استقر على مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا في خط هجوم الفريق.

ويفاضل كولر بين مروان عطية وحمدي فتحي للمشاركة في مركز وسط الملعب، كما لم يحسم المدرب السويسري اختياره لصانع ألعاب الأهلي ويفاضل بين الجزائري أحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة.

وضم تشكيل الأهلي المتوقع في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي أو مروان عطية، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وأحمد قندوسي أو محمد مجدي أفشة، وأحمد عبد القادر، ومحمود عبد المنعم كهربا.

وأشارت التقارير الصحفية المصرية إلى أن قائمة الأهلي أمام الهلال السوداني شهدت استبعاد 10 لاعبين، هم: برونو سافيو، ومحمود متولي، وطاهر محمد طاهر، وأيمن أشرف، وكريم الدبيس، وشادي حسين، ومحمد فخري، ورأفت خليل، ومحمد أشرف، وأحمد نبيل كوكا.

ويبحث الأهلي عن الفوز أمام الهلال السوداني للتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسم فريق صن داونز الجنوب إفريقي تأهله بعد تصدره المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، ويتنافس الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، مع الأهلي الثالث برصيد 7 نقاط على البطاقة الثانية في المجموعة.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال بنتيجة 1-0 من أجل التأهل، أو بفارق هدفين إذا أحرز فريق الهلال هدفا في شباك الأهلي.